الرئيسية / رياضة / العامري يصدم شاكير قبل مباراة الحسنية!
شاكير

العامري يصدم شاكير قبل مباراة الحسنية!

استبعد المدرب عزيز العامري اللاعب عبد الرحيم شاكير من قائمة الفريق الأساسية، التي ستخوض مباراة الغد أمام فريق حسنية أكادير، التي ستقام في مركب مولاي عبد الله يوم غد، لحساب الجولة السادسة عشر والأولى في مرحلة إياب مسابقة البطولة الاحترافية.

وحسب مصادر مطلعة مقربة من النادي العسكري، فقد فضل المدرب العامري إقصاء شاكير من التشكيلة الأساسية التي ستخوض المقابلة في سابقة لم تحصل في الفريق، خاصة أن اللاعب شاكير ظل العنصر الأساسي في تشكيلة الفريق، في عهد جميع المدربين الذين تعاقبوا على تدريب الجيش.
ويأتي إقصاء شاكير ليؤكد على أن المدرب العامري مازال غير مقتنع بالمستوى الذي يقدمه اللاعب في وسط ميدان الفريق، والذي جعله يقرر الاستعانة به في مركز الدفاع، لكن اللاعب رفض القرار مما خلق أزمة بينهما.
وكان شاكير قريب من الانتقال إلى صفوف الرجاء الرياضي على سبيل الاعارة خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، لكن رئيس النادي الجنرال الحسني بن سليمان رفض مغادرته وطلب منه البقاء في صفوف النادي.

ومن المنتظر أن يعيد قرار العامري  بإسقاط إسم شاكير من قائمة الفريق، الخلاف من جديد مع اللاعب، ويخلق أزمة لادارة النادي التي قامت بتسوية الأزمة الماضية.