الرئيسية / رياضة / رونار: طموحنا أصبح أكبر من مواجهة الفراعنة
هيرفي رونار

رونار: طموحنا أصبح أكبر من مواجهة الفراعنة

أكد الناخب الوطني هيرفي رونار في ندوة صحفية على أن مواجهة منتخب مصر ستكون صعبة وقوية، مضيفا أن يعرف جيدا أسلوب منتخب الفراعنة المتعتاد على المشاركة في نهائيات كأس افريقيا للأمم.

وأوضح أن المباريات الافريقية في “الكان” تختلف من مباراة إلى أخرى حسب اختلاف الخصم، مشدد على أهمية وضع خطى ملائمة تقاوم طريقة ومنهجية الفريق الخصم، من خلال استرجاع الكرات والحضور القوي فوق أرضية الميدان.
وقال رونار “لايوجد خصم يشبه خصما آخر ، يجب أن تكون لنا القدرة على فرض طريقة لعبنا ، وأن نكون حاضرين من أجل إسترجاع الكرة ومفاجأة الخصم”.

وأضاف أن مشكل أرضية ملعب “بور جونتيي” يجب التغلب عليه وعدم التحجج به ، مضيفا أنه يجب التكيف مع جميع الظروف في مثل هذه البطولات، مبرزا أنه بالرغم من كل العراقيل اللاعبون سيبذلون كل مافي وسعهم للتأهل للنصف النهائي.
وبخصوص طموح المنتخب المغربي بعد بلوغه ربع النهائي أكد على أن الطموح أصبح أكبر بعد الوصول للربع النهائي، مشيرا إلى أهمية الدينامية الجيدة التي تمر منها العناصر الوطنية، والتي يجب استغلالها لتحقيق نتائج إيجابية.
واعتبر المواجهات المغربية المصرية من الماضي، مؤكدا على أن هناك تأخير لعدة سنوات في تاريخ مشاركات المنتخب بكأس افريقيا يجب تعويضها، وبأن الأهم بالنسبة للفريق الوطني أن يكون حاضرا في الملعب، لإسعاد الجمهور المغربي.

loading...