الرئيسية / الرئيسية / موراتا يكشف عن شرطه الوحيد للعودة لريال مدريد
مصير موراتا

موراتا يكشف عن شرطه الوحيد للعودة لريال مدريد

صرح الإسباني الفارو موراتا، مهاجم يوفنتوس، إنه لن يعود إلى ريال مدريد الفائز بطل دوري أبطال أوروبا لكرة القدم الا إذا ضمن له مكانًا رسميا في التشكيلة الأساسية.

ويرتبط موراتا (23 عاما) الذي اختير في تشكيلة إسبانيا في بطولة أوروبا بعقد مع يوفنتوس بطل إيطاليا حتى يونيو 2020 لكن ريال يمكنه استعادته في يوليوز إذا دفع شرطا جزائيا.

وقال موراتا لصحيفة “أس الإسبانية”: “أمنيتي هي النجاح في ريال مدريد وهذا بالتأكيد أكثر ما أتطلع إليه. لكن ريال يملك لاعبين رائعين وما أريده هو اللعب والشعور بأهميتي. في الموسم المقبل سألعب للفريق الذي يمنحني فرصة أكبر للعب”.

وأوضح: “لا أقول إنني أريد الرحيل عن يوفنتوس لأنه فريق لا يمكنني أن أقول عنه سوى أشياء جيدة. لكن الانتقال إلى الدوري الإنجليزي لن يكون خطوة إلى الوراء بل على العكس تماما”.

وساهم موراتا في تأهل يوفنتوس لنهائي دوري الأبطال 2015 في موسمه الأول مع النادي الإيطالي وتوج بالثنائية المحلية مرتين متتاليتين.

وتابع: “فزت بكل شيء ممكن في إيطاليا وأكثر من مرة وأنا أتطور لاعبا وشخصا. أعتقد أنني صرت لاعبا مختلفا عن الذي رحل عن ريال مدريد وأرى أنني أظهرت قدرتي على اللعب في فريق كبير”.