الرئيسية / رياضة / شاكير : نطمح للمشاركة في إحدى المسابقات القارية
شاكير

شاكير : نطمح للمشاركة في إحدى المسابقات القارية

أكد شاكير في تصريح لموقع “مشاهد24” أنه فضل البقاء في الفريق العسكري، لكون الظروف الحالية ملائمة في ظل النتائج الجيدة التي يحققها الفريق ضمن  البطولة الاحترافية. وقال “فريق الجيش الملكي فريق كبير، نريد لعب المباريات المتبقية بجدية للحصول على مرتبة متقدمة”.

وأضاف شاكير أن الجيش فريق عريق يتوفر على قاعدة جماهيرية كبيرة، وأن أي لاعب يتمنى حمل قميص النادي، مشددا على أهمية مواصلة النجاح الذي حققه الفريق في الجولات الأخيرة، والتي مكنته من ضمان البقاء في القسم الاحترافي.

وتابع بخصوص الأجواء داخل الفريق العسكري حاليا، “الأجواء جيدة والتحضيرات جيدة، والكل يعلم بالمسؤولية والعمل الذي يقوم به المدرب، ونتمنى أن نحقق المزيد من الانتصارات في المباريات المتبقية”.

وواصل أن الفريق العسكري يسعى لتحقيق المزيد من النتائج الإيجابية في الجولات القادمة، قصد الحصول على إحدى المراكز المؤهلة إلى إحدى المسابقات القارية أو العربية في الموسم المقبل.

وجدد اللاعب شاكير عقده مع فريق الجيش الملكي لثلاث سنوات إضافية، بعدما توصل لاتفاق نهائي مع إدارة الفريق العسكري للبقاء في صفوف النادي .

وجاء تمديد العقد بعد مفاوضات طويلة بين إدارة النادي ووكيل أعماله، نظرا لوجود عدة عروض احترافية من فرق وطنية أبرزها من الوداد الرياضي، وأندية أجنبية خصوصا من قطر والامارات.