الرئيسية / رياضة / وليد الركراري…مباراة الحسنية حاسمة ونملك كل الحظوظ لإحراز اللقب
وليد الركراكي

وليد الركراري…مباراة الحسنية حاسمة ونملك كل الحظوظ لإحراز اللقب

أكد الإطار الوطني وليد الركراكي مدرب الفتح الرباطي على المعنويات العالية لعناصر فريقه، المنتشية بتصدر الترتيب العام للبطولة الاحترافية، و العبور للدور المقبل ( ثمن نهائي مكرر) من كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

و أوضح الركراكي أن عناصره مستعدة للقاء المرتقب أمام حسنية أكادير الذي سيحدد بشكل كبير مصير لقب هذا الموسم، مؤكدا أن فريقه الذي يوجد حاليا في الريادة برصيد 42 نقطة،سيناقش كل مباراة على حدا ،و سيواصل الدفاع عن حظوظه حتى أخر دقيقة من المنافسات .

و قال وليد الركراكي أنه لطالما كان الوداد و الرجاء ابرز المرشحين للفوز باللقب، إضافة للمغرب التطواني الذي خرج من المنافسة مؤخرا و الذي نافس على اللقب في المواسم الأخيرة و نجح في خطفه في مناسبتين، غير أن الأمور تغيرت هذا الموسم و تألقت أندية أخرى كإتحاد طنجة و نهضة بركان و النادي الذي يشرف عليه حاليا الفتح الرباطي.

كما تحدث اللاعب السابق لرسينغ سانطندير و اجاكسيو من مستوى البطولة الاحترافية، و أكد أنها جد صعبة و التنافس على لقبها يستمر على أشده حتى آخر مباراة في الموسم لتقارب المستوى العام للفرق، و أنه لا وجود لفريق قوي و فريق ضعيف، و حتى فرق المقدمة تنهزم في لقاءات مصيرية أمام الفرق المتذيلة للترتيب.