قام أفراد من جمهور فريق الجيش الملكي بتأسيس فريق جديد بالعاصمة الرباط، أطلق عليه إسم " إتحاد أتلتيك الرباط".

الفتح الرياضي يحتفل بمرور 70 سنة على تأسيسه

يحتفل نادي اتحاد الفتح الرياضي غدا الأحد بذكرى مرور 70 سنة على تأسيسه (1946-2016)، سينظم النادي حفلا كبيرا بملعب”مولاي الحسن” بحضور مجموعة من الوجوه الرياضية الوازنة، إذ سيشهد مباراة استعراضية بين النجوم القدامى، الفنانين وبعض ممثلي وسائل الإعلام.

من المقرر إجراء مباراة النهائي الكبير لدوري الأحياء الفتح 2016، والذي سيجمع فريق أولاد حومتي والبساط،و ستختتم المباراة بتوزيع الجوائز على الفائزين و حفل غنائي. كما سيعطي انطلاق مدرسته الجديدة لكرة القدم النسوية، تزامنا مع الاحتفالات بالذكرى التأسيسية 70.

ويُذكر أن فريق الفتح الرياضي قد حقق يوم أمس فوزا كاسحا على ضيفه فريق فيلا سبور الأوغند بسباعية نظيفة، بملعب مولاي الحسن بالرباط، لحساب الدور الثاني من مسابقة”كأس الاتحاد الإفريقي”.

اقرأ أيضا

حافلات، كان الفوتسال

“كان الفوتسال”.. حافلات لنقل الجماهير مجانا بالرباط

أعلنت اللجنة المنظمة لكأس أمم إفريقيا لكرة القدم داخل القاعة، عن تخصيص حافلات من أجل …

الرباط .. الإعلان عن إحداث المرصد المغربي لمحاربة التشهير والابتزاز

تم مساء أمس السبت بالرباط، الإعلان عن إحداث المرصد المغربي لمحاربة التشهير والابتزاز، الذي سيعنى بمعالجة كل القضايا المتعلقة بهاتين الظاهرتين على المستوى الوطني، ورصد كل الممارسات التي تستهدف القضايا الوطنية العادلة.

أسس قوية بالتكيف مع الواقع.. معالم المرحلة الجديدة لشراكة المغرب وفرنسا

رسمت كلمة ناصر بوريطة وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، بمناسبة أول زيارة لوزير الخارجية الفرنسي ستيفان سيجورني، إلى المملكة، معالم المرحلة الجديدة لشراكة الرباط وباريس.