الرئيسية / إضاءات / رونار يحضر مفاجأة جديدة أمام الرأس الأخضر
تصنيف الفيفا
المنتخب المغربي

رونار يحضر مفاجأة جديدة أمام الرأس الأخضر

من المنتظر أن يقوم الناخب الوطني هيرفي رونار ببعض التغييرات في تشكيلة المنتخب الوطني، خلال مباراة الغد أمام منتخب الرأس الأخضر ضمن الجولة الثالثة من تصفيات كأس افريقيا للأمم 2017 التي ستقام في الغابون.

وحسب مصادر مطلعة لموقع “مشاهد24″، فإن غياب كل من منير عوبادي والمهدي بنعطية، بالإضافة إلى سفيان بوفال الذي يعاني من إصابة طفيفة على مستوى الكاحل، قد تدفع رونار إلى إجراء تعديلات على مستوى خطي الدفاع ووسط ميدان لفريق الوطني.

إذ سيعمل الناخب الوطني رونار على خلق التوازن في تشكيلة المنتخب خلال مباراة الغد رغم الغيابات الاضطرارية، حيث من المحتمل أن يضم اللاعب يونس بلهندة في خط وسط ميدان، إلى جانب كريم الأحمدي، لتعويض غياب عوبادي، ثم إشراك حكيم زياش كلاعب وسط ميدان هجومي، مع إمكانية مشاركة عمر قادوري أو (فيصل فجر)  في حالة غياب سفيان بوفال.

كما سيكون الناخب الوطني أمام عدة خيارات أخرى، أبرزها الدفع باللاعب رومان سايس كلاعب وسط ميدان رفقة كريم الأحمدي، مع الاستعانة بالمدافع الكوثري في خط الدفاع رفقة مروان داكوستا، وذلك في حالة مشاركة الظهير الأيسر أشرف لزعر في التشكيلة الأساسية.

بينما قد يحافظ الناخب الوطني على حضور بقية اللاعبين الأساسيين في مباراة الغد، لاسيما نبيل درار وأسامة طنان في الجهة اليمنى، إلى جانب يوسف العربي في خط الهجوم.

يذكر أن مباراة الفريق الوطني أمام منتخب الرأس الأخضر ضمن الجولة الرابعة من التصفيات، ستجرى يوم غد الثلاثاء بملعب مراكش الكبير، على الساعة الثامنة مساءا بالتوقيت المغربي.

إقرأ أيضا: الكشف عن سبب غياب زياش أمام “الكاب فير”