الرئيسية / رياضة / ليما مابيدي يسعد أنصار الرجاء الرياضي
ليمامابيدي

ليما مابيدي يسعد أنصار الرجاء الرياضي

سيكون بإمكان اللاعب ليما مابيدي البقاء في صفوف الرجاء البيضاوي، في المرحلة المقبلة للمشاركة في المبارايات الهامة للفريق الأخضر ضمن البطولة الاحترافية.
ويأتي استمرار مابيدي، بعدما قرر مدرب منتخب الكونغو الديمقراطية فلورون إبينج عدم إستدعائه في قائمة المنتخب النهائية، للمشاركة في مباراة منتخب بلاده امام منتخب أنغولا ضمن الجولة الثالثة من تصفيات كأس افريقيا للأمم 2017.
وسيظل مابيدي مع الرجاء للمشاركة في المباراتين الهامتين للنسور الخضر أمام فريقي شباب الحسمية والمغرب الفاسي، والتي يسعى من خلالها الفريق لكسب ثلاث نقاط ثمينة قصد تعزيز مركزه في الترتيب العام
وكان الرجاء متخوف من غياب بعض لاعبيه الأفارقة في الفترة القادمة، بسبب استدعائهم من قبل منتخبات بلدانهم، مثل مابيدي وأوساغونا والنيجيري بابا توندي ومحمد أوال.
ويعتبر ليما مابيدي من بين أبرز اللاعبين في خط وسط فريق الرجاء البيضاوي، ويلعب دورا محوريا مهما في بناء الهجمات، وتزويد المهاجمين بتمريرات حاسمة، وقد كانت صفقته إيجابية بالنسبة لرئيس النادي محمد بودريقة، الذي يسعى لبناء فريق قوي بإتفاق مع المدرب الطاوسي.
وقد تلقى الرجاء عدة عروض من أندية فرنسية بخصوص اللاعب الكونغولي، لكن غدارة النادي فضلت تأجيل مناقشة العروض إلى غاية نهاية الموسم الحالي.

وسبق أن أكد مابيدي إستمراره مع الرجاء بعدما تداول عدة صحف رغبته في الرحيل، معبرا عن إرتياحه للأجواء التي وجدها داخل البيت الأخضر.

إقرأ أيضا :الطاوسي: الرجاء قادم بقوة للمنافسة على اللقب !