فريق الوداد يعود بتأهل صعب من النيجر

خالد الغازي
2016-03-07T10:47:36+00:00
رياضة
خالد الغازي7 مارس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
فريق الوداد يعود بتأهل صعب من النيجر
شعار الوداد

حقق فريق الوداد البيضاوي تأهلا صعبا إلى الدور القادم من مسابقة دوري أبطال إفريقيا، رغم خسارته أمام مضيفه فريق الجمارك من النيجر، بهدفين لواحد في مباراة الإياب عن الدور التمهيدي للمسابقة القارية.

وعبر الوداد إلى الدور القادم، بعدما حقق نتيجة إجمالية لصالحه، بحصة 3 أهداف مقابل2، مستفيدا من فوزه في مقابلة الذهاب بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء بنتيجة هدفين.

وكان الوداد متخلفا في المباراة بهدفين ومهددا بالإقصاء،  قبل أن يوقع الهجهوج هدفا ثمينا من ركلة جزاء، في الدقيقة 93، تحصل عليها المهاجم محمد أوناجم.
وسيقابل الوداد بطل البطولة الاحترافية المغربية، في الدور المقبل فريق نابس سبورت من مدغشقر في الأسبوع القادم ضمن الدور الثاني من دوري أبطال افريقيا.

ويسعى فريق الوداد للوصول إلى دور المجموعات بقيادة المدرب توشاك، رغم صعوبة المهمة، إذ من المنتظر أن يلتقي مع فريق مازيمبي الكونغولي في دور الثمن قبل المرور لدور المجموعات.

وغاب الوداد عن المسابقات القارية منذ سنوات طوال، إذ يراهن هذا الموسم على تقديم مشاركة جيدة، والعودة للواجهة القارية من جديد معتمدا على تجربة بعض عناصره مع المنتخبات الوطنية.

وأوضح محمد طلال رئيس لجنة التواصل والاعلام في الفريق الأحمر، أن تأهل الوداد جاء بصعوبة كبيرة، بسبب الحرارة المفرطة وأرضية الملعب الغير صالحة للممارسة، مؤكدا في تصريح لإذاعة راديو مارس، على أن الظروف لم تساعد اللاعبين لتقديم مباراة كبيرة.

إقرأ أيضا:الأحمر يقدم شيكاتارا رسميا وينهي الجدل !

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق