إلغاء رحلة الوداد إلى النيجر بسبب الإضراب في المطار

خالد الغازي
2016-02-26T11:51:52+00:00
رياضةسلايد شو
خالد الغازي26 فبراير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
إلغاء رحلة الوداد إلى النيجر بسبب الإضراب في المطار

ألغى فريق الوداد البيضاوي سفره إلى مدينة “نيامي” عاصمة النيجر، التي كانت مقررة يوم أمس الخميس، من أجل خوض مواجهة مهمة أمام فريق الجمارك لحساب الدور التمهيدي لعصبة الأبطال الإفريقية.

وجاء إلغاء رحلة نادي الوداد بسبب الإضراب الذي يشنه المراقبون في مطار “ديوري هارماني”، حيث قررت شركة الخطوط الملكية المغربية إلغاء الرحلة بسبب توقف الرحلات الجوية بمطار نيامي الدولي.

وقد قام نادي الوداد بمراسلة الكاف عن طريق الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بخصوص هذا الموضوع، حتى يتم تأجيل مباراة الإياب لوقت لاحق، مع مراعاة الفترة الزمنية مابين وصول اللاعبين وموعد المباراة.

وحسب مصدر من نادي الوداد لموقع “مشاهد24″، فقد أجرى النادي الأحمر حصة تدريبية لفائدة اللاعبين صباح اليوم الجمعة بمركب بنجلون، في انتظار معرفة قرار الكاف، التي ستقوم بإشعار الجامعة بموعد مباراة المقبل.

و في حال استمرار إضراب مراقبي الملاحة الجوية في مطار “ديوري هارماني”، فإن لجنة المسابقات التابعة للإتحاد الإفريقي لكرة القدم ستضطر إلى تأجيل المباراة للأسبوع القادم.

إقرأ أيضا : الوداد يواصل الصدارة والرجاء يفوز على الكوكب بجدارة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق