الرئيسية / رياضة / نيمار يجدد عقده مع برشلونة رغم إغراءات الريال
نيمار

نيمار يجدد عقده مع برشلونة رغم إغراءات الريال

توصلت إدارة فريق برشلونة لاتفاق مبدئي مع النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا بخصوص تمديد عقده لفترة أطول مع الفرق الكتالاني، حسب تقرير لإذاعة “كادينا كوبي” الإسبانية.

وأكد إلإذاعة الاسبانية على أن مفاوضات تمديد عقد بين إدارة برشلونة ونيمار قد أغلقت، بعدما توصل الطرفان لاتفاق يقضي بتمديد العقد المبرم بينهما حتى عام 2021، مشيرة إلى أن الاعلان الرسمي عنه سيكون في أقرب الآجال.

وسيحصل نيمار بعقده الجديد، الذي يمتد لثلاث سنوات على زيادة في راتبه السنوي، ستجعله في المرتبة الثانية خلف لأرجنتيني ليونيل ميسي.

وأوضحت الاذاعة أن برشلونة ونيمار وقعوا على “عقد مبدئي بنية التمديد”، بحيث تنص بنوده على إعلان مدة التمديد في الأسابيع المقبلة، مع موافقة على شروطه المادية.

بدورها أكدت صحيفة “سبورت” الإسبانية على وجود إتفاق بين النادي الكاتالوني والنجم البرازيلي من أجل حسم مسألة تجديد العقد خلال الأسابيع  القادمة من الموسم.

وكان نائب رئيس برشلونة قد أعلن نية النادي الكتالوني، الإعلان عن تمديد عقد نيمار في الصيف المقبل، قبل أن تؤكد إذاعة “كادينا كوبيه” صحة هذه الأقوال بتوصل الطرفين لاتفاق نهائي.

وعقب هذا الإتفاق سيكون برشلونة قد قطع الطريق أمام غريمه ريال مدريد الإسباني، وأندية أخرى تسعى بدورها لكسب توقيع نيمار، مثل باريس سان جيرمان الفرنسي، ومانشستر يونايتد الإنجليزي، والسيتي.

إقرأ أيضا : إنريكي يمنح للبرازيلي نيمار حرية الإختيار !