كرواتيا تسحق الكاميرون برباعية قاسية

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي18 يونيو 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
كرواتيا تسحق الكاميرون برباعية قاسية
44fd5aeb9b482e76275ea9fe9bcf46c2 - مشاهد 24

سحق المنتخب الكرواتي نظيره الكاميروني في مونديال البرازيل بأربعة أهداف نظيفة في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الأولى لكأس العالم.

وخسر المنتخب الكاميروني للمرة الثانية على التوالي بعدما خسر مباراته الأولى أمام المكسيك بهدف نظيف، وفي المقابل أحيا المنتخب الكرواتي آماله في التأهل إلى دور الستة عشر، وذلك بعد أن تجاوز هزيمته في المباراة الافتتاحية على يد المنتخب البرازيلي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وتقدم إيفيكا أوليتش مهاجم فولفسبورج الألماني بهدف لمنتخب كرواتيا في الدقيقة 11 ثم أضاف إيفان بيريسيتش مهاجم فولفسبورج الألماني أيضا الهدف الثاني في الدقيقة 47 ثم تكفل ماريو ماندزوكيتش مهاجم بايرن ميونيخ بطل الدوري الألماني بتسجيل الهدفين الثالث والرابع في الدقيقتين 61 و73 بعد غيابه عن مباراة البرازيل بسبب الإيقاف.

ولعب المنتخب الكاميروني بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 39 بعد طرد الكسندر سونج لاعب برشلونة الأسباني لتوجيهه ضربة بالكوع في ظهر 

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق