الرئيسية / رياضة / رسميا..الإعلان عن موعد مباراة الأسود أمام منتخب الرأس الأخضر
تصنيف الفيفا
المنتخب المغربي

رسميا..الإعلان عن موعد مباراة الأسود أمام منتخب الرأس الأخضر

حدد إتحاد الرأس الأخضر لكرة القدم موعد مباراة منتخب بلاده أمام المنتخب الوطني المغربي يوم 26 مارس القادم، بالعاصمة برايا على الساعة الخامسة بتوقيت غرينيتش.

وتعتبر مباراة الذهاب مصيرية بالنسبة للمنتخب المغربي، لكونها ستحدد المنتخب المؤهل إلى النهائيات القارية عن المجموعة السادسة، كما ستكون فاصلة بين المنتخبين لتحديد صاحب المركز الأول، لاسيما أن لكل منهما 6 نقاط من مبارتين.

ويسعى المنتخب المغربي لتحقيق نتيجة إيجابية خارج الممكلة رغم صعوبة مباراة الذهاب، التي تدخل في إطار الجولة الثالثة من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس افريقيا للأمم 2017 في دولة الغابون.

يذكر أن منتخب الرأس الأخضر أصبح يحتل المركز 33 عالميا حسب تصنيف الفيفا الجديد، محتلا بذلك المركز الثاني قاريا وراء منتخب ساحل العاج، بينما تراجع الفريق الوطني للمركز الـ80 بسبب إخفاق المنتخب المحلي في كأس افريقيا للاعبين المحليين برواندا.

للإشارة فقد سافر سعيد شيبا مساعد الناخب الوطني بادو الزاكي، إلى  دولة الرأس الأخضر رفقة المدير الإداري للمنتخب  معاذ حجي، من أجل إختيار فندق إقامة عناصر المنتخب الوطني، على أن يقوم بإعداد تقرير مدقق حول ملعب التداريب، والمناخ، وملعب المباراة الرسمية في العاصمة برايا.

إقرأ أيضا :الزاكي يفكر في مواجهة الرأس الأخضر بعناصر أكثر جاهزية