الرئيسية / رياضة / بالفيديو..برشلونة يفوز على ليفانتي بهدفين ويواصل الصدارة
برشلونة

بالفيديو..برشلونة يفوز على ليفانتي بهدفين ويواصل الصدارة

حقق فريق برشلونة فوزا مستحقا على مستضيفه فريق ليفانتي ظهر اليوم الأحد بهدفين نظيفين، ضمن الجولة 23 من الدوري الإسباني “الليغا” لكرة القدم.

تقدم برشلونة في الشوط الأول بفضل هدف مدافع ليفانتي دافيد نافارو ضد مرماه في الدقيقة الـ22، لكنه وجد صعوبة كبيرة في تسجيل أهداف أخرى رغم الضغط الهجومي الذي مارسه ثلاثي “الإميسن”، وقد ألغى حكم المباراة هدفا صحيحا لفائدة ميسي.

وقبل نهاية الشوط الأول كاد ليفانتي أن يعادل النتيجة بواسطة المهاجم راموس الذي سدد كرة قوية إرتطمت بالقائم الأيسر للحارس كلاوديو برافو في الدقيقة 38.

وفي الشوط الثاني واصل برشلونه بحثه عن إضافة هدف آخر لتأمين النتيجة، بعدما قام المدرب لويس إنريكي بإقحام اللاعبين سيرجيو بوسكيتس وفيدال على حساب راكيتيتش وألفيس، من أجل التحكم في خط الوسط، وتزويد الثلاثي الهجومي ميسي ونيمار وسواريز بتمريرات في العمق.

ولم يفلح برشلونة في ترجمة الفرص المتاحة له إلى أهداف، حيث وجد مهاجموه صعوبة كبيرة في تجاوز مدافعي ليفانتي، إلا أن الفرج جاء من صانع الألعاب ليونيل ميسي الذي مرر كرة جيدة إلى المهاجم لويس سواريز ليضيف الهدف الثاني في الدقيقة 91.

وعزز فريق برشلونة موقعه في صدارة الليغا عقب هذا الفوز، ليرفع رصيده إلى 54 نقطة، بفارق ثلاث نقاط عن مطارده المباشر أتلتيكو مدريد.
كما واصل المهاجم الأوروغوياني لويس سواريز صدارته في ترتيب الهدافين بمجموع 20 هدفا، متقدما على رونالدو صاحب (19)بهدف واحد، وعلى بنزيمة بهدفين (18)، ثم نيمار (16).

شاهد الفيديو :