الرئيسية / رياضة / المنتخب المحلي يخسر أمام ساحل العاج بسبب أخطاء فاخر !!
المحلي

المنتخب المحلي يخسر أمام ساحل العاج بسبب أخطاء فاخر !!

أقصي المنتخب المحلي من بطولة كأس افريقيا للاعبين المحليين، عقب خسارته مساء اليوم في المباراة الثانية ب”الشان” أمام منتخب ساحل العاج بهدف وحيد، ضمن مسابقة بطولة كأس افريقيا للاعبين المحليين.

لم يستطع المنتخب المحلي فرض إيقاعه على المنتخب الإيفواري خلال الشوط الأول، حيث خلق محاولتين فقط للتسجيل بواسطة عبد العظيم خضروف، ومراد باتنة، لكن منتخب “الفيلة” حسم النتيجة لصالحه في الشوط الأول، بهدف سجله اللاعب زاكري ، عن طريق ركلة جزاء تسبب فيها المدافع شاكير أمام أعين الحكم.

وخلال الشوط الثاني حاولت العناصر الوطنية البحث عن تعديل النتيجة، من خلال الهجمات المرتدة بعدما برزت اختلالات في صفوف المنتخب المحلي في خط الوسط. وقد كانت محاولة  المهاجم باتنة الوحيدة البارزة، بحيث غابت الفعالية الهجومية في صفوف العناصر الوطنية، رغم التغييرات التي قامت بها فاخر بإدخال الثلاثي أوناجم ومعاوي والحافيظي في خط الهجوم.

لم يستطع فاخر تقديم الأداء المطلوب للمنتخب المحلي في هذه المباراة، حيث افتقدت لاعبو المنتخب للفعالية في خط الوسط والهجوم، وغابت البناءات الهجومية،كما ظهرت عدة أخطاء على مستوى وسط الميدان،  بينما كانت هجمات “الفيلة” منظمة وشكلت خطورة على مرمى الحارس البورقادي.

وعقب هذه الخسارة أصبح المنتخب المحلي رسميا خارج المسابقة، خاصة أن المباراة الثالثة ستكون أمام منتخب رواندا الذي ضمن التأهل إلى الدور القادم، بعد فوزه على الغابون، بينما يمتلك المنتخب الإيفواري حظوظا كبيرة للعبور الى الدور الثاني بعدما نال ثلاث نقاط.