الرئيسية / رياضة / شورمان يستدعي 20 لاعبا لمعسكر الأولمبي الجزائري
الأولمبي الجزائري

شورمان يستدعي 20 لاعبا لمعسكر الأولمبي الجزائري

استدعى بيير شورمان مدرب المنتخب الأولمبي الجزائري اليوم الأربعاء، 20 لاعبا ينتمون للأندية المحلية، للدخول في تربص مغلق بالمركز التقني “سيدي موسى” بالعاصمة، خلال الفترة الممتدة ما بين الـ 17 والـ 20 من يناير الحالي.

ويأتي هذا التربص في إطار برنامج المنتخب الأولمبي الجزائري، الذي سيعرف مباراة ودية أمام منتخب فلسطين الأولمبي يوم 17 فبراير القادم في ملعب 5 جويلية، استعدادا للمشاركة في أولمبياد مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية في شهر غشت المقبل.

وعرفت قائمة شورمان غياب لاعبين أساسيين، شاركا مع المنتخب الأولمبي في نهائيات كأس افريقيا للمنتخبات الأولمبية التي أقيمت في السنغال في العام الماضي، هما أحمد قعقع متوسط ميدان شبيبة القبائل وأسامة درفلو مهاجم اتحاد العاصمة.

وقرر السويسري شورمان بعد نهاية المعسكر السفر إلى قطر رفقة مساعده عبد الحفيظ تسفاوت، لمتابعة كأس آسيا للمنتخبات الأولمبية، قصد معاينة بعض المنتخبات الآسيوية، المرشحة لمواجهة الأولمبي الجزائري بأولمبياد البرازيل.

وفيما يلي قائمة اللاعبين :

عبد القادر صالحي، فريد شعال، أسامة متحزّم، رؤوف بن غيث، محمد حلايمية، نور الإسلام صلاح، أيوب عبدلاوي، ميلود ربيعي، رياض كنيش، رضوان شريفي، الهواري فرحاني، زين الدين فرحات، خيل سماحي، محمد بن خماسة، زكريا دراوي، أسامة شيتة، زكريا حدوش، بن طاهر مزيان، عبد الكريم أمقران، محمد بن قابلية.

إقرأ أيضا : قوانين الفيفا تعقد مهمة مدرب الجزائر قبل الأولمبياد