الرئيسية / رياضة / زيدان يدعو اللاعبين والجماهير للتعاون من أجل الريال
زيدان

زيدان يدعو اللاعبين والجماهير للتعاون من أجل الريال

سيكون زيدان صاحب 43 سنة، أول مدرب فرنسي في تاريخ ريال مدريد، وأصغر مدرب يتولى تدريب الملكي، بعدما قضى فترة مهمة في تدريب الفريق الثاني لريال مدريد “كاستيا” الذي يضم شبان الفريق الملكي.

وأكد النجم الفرنسى، زين الدين زيدان، عقب تعيينه مدربا جديدا لريال مدريد، على أنه سيبذل قصارى جهده من أجل قيادة النادي الملكي، للتتويج بالألقاب فى نهاية الموسم.

وقال زيدان للصحفيين في ملعب الببرنابيو، “أريد أن أتوجه بالشكر للنادى ورئيسه، لتشرفي بتدريب الفريق الأول لريال مدريد، لدينا أفضل نادي ونملك أفضل مشجعين في العالم”.

وأضاف زيدان “سأقدم أفضل ما لدى وكل إمكانياتى من أجل أن تسير الأمور على أكمل وجه، اليوم يعتبر تاريخي بالنسبة لي”، مشددا على أن إحساسه اليوم أفضل بكثير مما كان عليه يوم تقديمه كلاعب فى صفوف ريال مدريد.

واعتبر زيدان تعيينه مدربا تشريفا له، معبرا عن شكره وامثنانه لادارة الريال، قائلا ” أشكر إدارة النادي على منحي فرصة تدريب النادي الأفضل في العالم، النادي الأفضل والمشجعين الأفضل هم هنا في مدريد، سأبدأ اعتبارا من الغد، وأنا على ثقة بأننا بتعاون الجميع سنحقق الألقاب مع نهاية الموسم الحالي “.

و تابع أنه سيقوم بكل شيء في وُسعه من أجل مساعدة الفريق على الفوز بجميع الألقاب المُمكنة، قائلا “لدينا أفضل فريق وأفضل لاعبين في العالم وبداية من يوم الثلاثاء سوف يبدأ العمل الجاد من أجل تصحيح كل شيء”.

إقرأ أيضا : رسميا ريال مدريد يقيل بينيتز ويكلف زيدان