الرئيسية / رياضة / إتحاد طنجة ينافس الفتح والوداد بقوة على لقب الخريف
إتحادطنجة

إتحاد طنجة ينافس الفتح والوداد بقوة على لقب الخريف

دخل فريق إتحاد طنجة بطل القسم الثاني بقوة في منافسة البطولة الاحترافية، بعدما حقق نتائج إيجابية منذ بداية الموسم الحالي، ليكون “الحصان الأسود” وقريبا من تحقيق لقب الخريف في الدوري المغربي.

وعزز الفريق الشمالي تواجده في الترتيب العام، بعدما رفع رصيده إلى 25 نقطة، بفضل انتصاره العريض على مولودية وجدة في الجولة الرابعة عشر، ليحتل المركز الثالث بفارق ثلاث نقاط عن المتصدر فريق الفتح الرباطي، مستغلا تعادل المتصدر بميدانه أمام الكوكب وتعادل الوداد أمام شباب الريف الحسيمي.

وحقق إتحاد طنجة نتائج ممتازة في مرحلة الذهاب من البطولة الاحترافية، محرزا سبع انتصارات وأربع تعادلات وثلاث هزائم فقط، مسجلا 19 هدفا كثاني أقوى خط هجوم في البطولة. ومن بين أهم انتصارات الفريق الطنجاوي الصاعد لقسم الكبار، فوزه على الجيش الملكي والكوكب المراكشي وحسنية أكادير ونهضة بركان ثم مولودية وجدة، بالاضافة إلى تحقيقه للتعادل خارج ميدانه أمام الوداد والمغرب التطواني.

وسيكون فريق الإتحاد أمام فرصة مناسبة لاحراز لقب بطل الخريف، في حالة تجاوزه لفريق الرجاء البيضاوي يوم الثلاثاء القادم في آخر جولة من مرحلة الذهاب، في حالة تعثر الوداد في تطوان والفتح بوجدة.

إقرأ أيضا : رفيق : إتحاد طنجة سيكون “الحصان الأسود”في البطولة