ميسي مهدد بالغياب عن برشلونة في النهائي

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي18 ديسمبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
ميسي مهدد بالغياب عن برشلونة في النهائي

كشفت صحيفة “آس” الاسبانية الرياضية اليوم الجمعة أن الآلم الذي عانى منه ليونيل ميسي بسبب حصوة في الكلي قد زال، بعدما تسبب له في الغياب عن مباراة نصف نهائي كأس العالم للأندية لكرة القدم.

وقد غاب المهاجم الأرجنتيني عن المباراة التي فاز فيها فريقه على غوانغزو الصيني بطل آسيا، حيث قال النادي الإسباني إن اللاعب يعاني من مغص كلوي وهي حالة مصاحبة لوجود حصوات في الكلي، موضحة أن ميسي تحمل “ليلة سيئة” أخرى لكن الألم الذي سببته الحصوة زال. وقال النادي إن نجمه غاب عن تداريب اليوم الجمعة، دون أن يوضح المزيد من التفاصيل.

ويكافح ميسي ليكون جاهزا لخوض المباراة النهائية أمام ريفر بليت الأرجنتيني، لتكون المرة الثانية طوال مسيرته التي يخوض فيها مباراة أمام فريق أرجنتيني، وغاب المهاجم البرازيلي نيمار أيضا عن مباراة النصف بدوره، بعد إصابته بشد خفيف في العضلة الضامة قبل مواجهة باير ليفركوزن في دوري أبطال أوروبا الأسبوع الماضي.

وقال النادي إن ميسي سيواصل برنامجه التأهيلي، ولم يؤكد جاهزيته للمشاركة في لقاء النهائي بعد غد الأحد.

إقرأ أيضا : ميسي يغيب عن أول مباراة في مونديال الأندية

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق