الرئيسية / رياضة / مستقبل المنتخب الأولمبي يجمع غوركوف مع شورمان
غوركوف

مستقبل المنتخب الأولمبي يجمع غوركوف مع شورمان

برمجت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم اجتماعا خاصا بين مدرب الخضر كريستيان غوركوف ومدرب المنتخب الأولمبي أندري شورمان في هر يناير القادم، من أجل وضع خارطة الطريق للسنة القادمة.

وسيكون الاجتماع مخصص لوضع برنامج خاص المنتخب الاولمبي، يتماشى أجندة المنتخب الأول في تصفيات كأس افريقيا، خصوصا أن مدرب الأولمبيين يريد الاستعانة ببعض لاعبي المنتخب الأول بموافقة من غوركوف.

ومن أبرز الأمور التي يريد المدرب السويسري شورمان الفصل فيها مع غوركوف، هي تحديد أسماء ثلاثة لاعبين من المنتخب الأول، يدعمون المنتخب الأولمبي في أولمبياد ريو، حيث يفضل المدرب السويسري الثلاثي رياض محرز وبراهيمي وسليماني للانضمام إلى الأولمبيين، إلى جانب أسماء أخرى يقل عمرها عن 23 سنة، مثل نبيل بن طالب وبن رحمة ورشيد غزال وبن سبعيني. وأوضحت المصادر أن محمد روراوة رئيس الاتحاد يفضل هؤلاء الثلاثة من الفريق الأول إلى المنتخب الأولمبي.

ويظل قرار مشاركة هؤلاء اللاعبين مع المنتخب الأولمبي يرجع لهم، لكونهم سيلعبون ثلاثة مباريات مصيرية مع المنتخب الأول في التصفيات الافريقية، من شهر مارس إلى شهر يونيو، ثم يدخلون في تربصات اعدادية مع أنديتهم شهر يوليوز، مما يحرمهم من الاستفادة من العطلة الصيفية، إذا قرروا المشاركة في الأولمبياد خلال غشت القادم.

إقرأ أيضا : غوركوف ينفي وضع أية شروط على الإتحادية الجزائرية

براهيمي