الرئيسية / رياضة / الوداد يواصل الصدارة والرجاء يحقق أول انتصار !
الجيش

الوداد يواصل الصدارة والرجاء يحقق أول انتصار !

عرفت الجولة الحادية عشر من البطولة الاحترافية المغربية، نتائج متباينة، إذ تعادل صاحب الريادة فريق الوداد أمام مضيفه مولودية وجدة بهدف لمثله، بينما حقق الرجاء أول انتصار في عهد المدرب الطاوسي، أما الجيش الملكي فقدخطف تعادل مهم من المغرب التطواني.

أهدر فريق الوداد فوزا في المتناول أمام المولودية، بعدما كان متقدما في المباراة بواسطة  إسماعيل الحداد في الشوط الأول، لكن الفريق الوجدي تمكن من تعديل النتيجة عبر ركلة جزاء سجلها اللاعب عصام البودالي، ليحصل الفريق الأحمر على نقطة فقط، ويحافظ على صدارته للبطولة برصيد 24 نقطة، بفارق ثلاث نقاط عن الفتح الرباطي.

وبملعب مركب محمد الخامس، منح المهاجم محمود بنحليب ثلاث نقاط ثمينة لفريق الرجاء البيضاوي أمام فريق نهضة بركان، عندما سجل الهدف الوحيد في الدقيقة 84، خلال مباراة مصيرية بالنسبة للنسور الخضر. ليرفع الرجاء رصيده إلى 14 نقطة في المركز السابع.

وفي مباراة أخرى تعادل فريق الجيش الملكي مع مضيفه المغرب التطواني بهدف لمثله، كان المغرب التطواني سباقا إلى التسجيل عن طريق الماجم يونس الحواصي، قبل أن يدرك فريق الجيش الملكي التعادل عن طريق الظهير الأيسر محمد الشيخي.
ورفع فريق الجيش رصيده ل16نقطة في المركزالرابع، بينما ظل المغرب التطواني في المركز السادس بمجموع 16نقطة.