رسميا ريال مدريد يقصى من مسابقة كأس الملك

قررت الرابطة الإسبانية لكرة القدم إقصاء فريق ريال مدريد رسميا من منافسة كأس ملك إسبانيا، لى خلفية الخطأ الإداري الذي وقع فيه النادي الملكي في مباراة قادش الأخيرة بالسماح للطاقم الفني للفريق بإشراك دنيس تشيريشيف اللاعب الروسي الموقوف منذ الموسم الماضي لمباراة واحدة.

وأعلنت لجنة العقوبات التابعة للرابطة الاسبانية، بشكل رسمي مساءاليوم الجمعة عن قرارها حول الشكوى المقدمة من قبل نادي قادش الذي طالب باحتساب نتيجة اللقاء أمام ريال مدريد مساء الأربعاء بفوز فريقه بسبب المشاركة الغير قانونية للاعب الروسي دينيس تشيرشيف.

وأكدت التقارير الصحفية ان تشيرشيف كان لا يحق له اللعب في الدور الرابع من كأس الملك، وذلك بسبب تحصله على ثلاث بطاقات صفراء بقميص فريقه السابق فياريال.

وقال ريال مدريد أن النادي لم يصله أي خطابات رسمية من فياريال أو الاتحاد الاسباني تؤكد ايقاف اللاعب .

ورفض رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز توجيه اللوم على أي شخص داخل ناديه حيث أكد ان ريال مدريد لم يكن يعلم بايقاف اللاعب وكذلك تشيرشيف نفسه.

وذكرت صحيفة “آس” ان ادارة ريال مدريد اتخذت قرار بالطعن في قرار لجنة العقوبات بالاتحاد الاسباني لدى المحكمة الرياضية.

إقرأ أيضا :فضيحة مدوية تقصي ريال مدريد من كأس إسبانيا !

اقرأ أيضا

موسم الحج

يهم المغاربة.. السعودية توضح القنوات المعتمدة لأداء فريضة الحج

حذرت وزارة الحج والعمرة بالسعودية من الحملات الوهمية والمواقع المزيفة التى تروج لرحلات الحج من خلالها ، مؤكدةً أن الاعتماد على القنوات الرسمية المعتمدة يضمن الفرصة في الحج، ويحفظ حقوق ضيوف الرحمن طوال الرحلة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *