الرئيسية / رياضة / نيمار يرد بتصريح مثير على اغراءات ريال مدريد
نيمار

نيمار يرد بتصريح مثير على اغراءات ريال مدريد

قال لاعب المنتخب البرازيلي ونجم برشلونة نيمار داسيلفا جونيور، في حوار له مع صحيفة برازيلية أنه سوف يجدد عقده رفقة برشلونة خلال الأسابيع القليلة القادمة فقط، وأكد أن تفكيره في الوقت الحالي هو مساعدة الفريق على تحقيق نتائج إيجابية، بالإضافة إلى تطوير مستواه للتألق أكثر رفقة البلوغرانا، وأكد أن مسألة تجديد العقد مع برشلونة هي مسألة وقت فقط، سوف يتم العمل عليها في وقت لاحق.

وأكد نيمار عن ولائه لنادي برشلونة حيث اعرب عن سعادته بالتواجد رفقة الفريق الكتالوني، وعبر كذلك عن فرحته بالتواجد إلى جانب كل من ليونيل ميسي ولويس سواريز، وعن النتائج التي يحققها الفريق في المباريات الأخيرة سواء ضمن الدوري الإسباني، أو ضمن مباريات دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

وقال نيمار في مقابلة له مع “بي ان سبورت”: منذ ان كنت طفلا وهم ينشرون امورا غير صحيحة عن حياتي (يقصد الصحافة) انا متعودا على كل هذا، سوأ الشائعات جاءت من مدريد او اي مكان اخر، فقط انا و من حولي نعرف الحقيقة…”.

وكذب نيمار جميع الأخبار عن رغبته في الرحيل عن برشلونة، بسبب رغبته في التألق والفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم، والخروج من ظل ميسي، وقال أنه سعيد بالتواجد في البرصا وأن ميسي يساعده على التطور ويساعده على تقديم مستوى مميز هذا الموسم.

وعن جائزة الكرة الذهبية والتي تم الإعلان على القائمة النهائية للمنافسة، قال نيمار أنه سعيد بالتواجد رفقة إثنين من أفضل اللاعبين في العالم، مؤكدا على أن لقب أفضل لاعب في العالم محسوم لصالح ميسي وأنه الأرجنتيني هو من سوف يفوز بالجائزة هذه السنة.

وخرجت بعد الاخبار مؤخرا تدعي نية رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز افساد مفاوضات برشلونة لتمديد عقد اللاعب عبر تقديم عرض سخي لاغراءه.