اتحاد العاصمة بطل الدوري الجزائري يتسلم الدرع

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي22 مايو 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
اتحاد العاصمة بطل الدوري الجزائري يتسلم الدرع
bd73ca841048c1f3467918df492dcec4 - مشاهد 24

احتفل اتحاد العاصمة بلقب الدوري الجزائري لكرة القدم بعدما اختتم الموسم بالتعادل 2-2 مع وفاق سطيف بطل الموسمين الماضيين يوم أمس الخميس.
وأحرز اتحاد العاصمة الذي لم ينل اللقب منذ 2005 هدفيه عن طريق محمد سوقار في الدقيقة الثامنة وزين الدين فرحات في الشوط الثاني بينما جاء هدفا سطيف عن طريق أكرم جحنيط في الدقيقة 21 ورشيد ناجي قبل ثلاث دقائق من النهاية.
وأنهى اتحاد العاصمة الموسم بطلا بعدما انتصر 20 مرة في 30 مباراة وتعادل ثماني مرات ولم يخسر إلا مرتين ليجمع 68 نقطة ويتفوق بفارق 15 نقطة كاملة على ملاحقيه سطيف وشبيبة القبائل الذي سيواجه قسنطينة السبت.
وقال بلال دزيري المدرب المساعد لاتحاد العاصمة “لقد كان إنجاز موسم طويل وعملنا فيه كثيرا.”
وأضاف لاعب المنتخب الجزائري السابق الذي يعمل كمساعد للمدرب الفرنسي هيبرت فيلود في تصريحات تلفزيونية “الآن ينتظرنا دوري أبطال إفريقيا في الموسم المقبل وإن شاء الله نحقق نتيجة إيجابية.”
وسلم محمد روراوة رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم درع البطولة للاعبي اتحاد العاصمة في أجواء إحتفالية كبيرة بملعب عمر حمادي معقل النادي المميز بلوني قميصه الأحمر والأسود.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق