بايرن ميونخ يفاوض أنشيلوتي لخلافة غوارديولا

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي11 نوفمبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
بايرن ميونخ يفاوض أنشيلوتي لخلافة غوارديولا

فتح فريق بايرن ميونخ الألماني إتصالات مع المدرب الإيطالي كارلو أنشيولتي، للتفاوض معه لتدريب الفريق البارفاري من اجل خلافة المدرب الإسباني بيب غوارديولا، الذي يقترب من الانتقال إلى الدوري الانجليزي.

وكشفت صحيفة “لا جازيتا ديلو سبورت” أن مدرب ريال مدريد السابق أنشيلوتي كان على تواصل من مسؤولي النادي الألماني من أجل بحث بعض المسائل قبل الاتفاق على خلافة بيب جواردبولا في حال رحيله.

وأكد أنشيلوتي قبل عدة أيام عن إمكانية تدريب بايرن ميونخ وقال : “في كرة القدم عليك أن تكون على استعداد للذهاب إلى أي مكان ، الدوري الانجليزي مغرٍ بالنسبة لي ولكني على استعداد للذهاب إلى أي مكان”.

ويحظى المدرب الإيطالي بثقة العديد من مسؤولي بايرن ميونخ، لقدرته على قيادة الفريق محليا وقاريا، لاسيما أن للمدرب خبرة مع أبرز الفرق الأوروبية مثل ريال مدريد وباريس سان جرمان وميلان وتشيلسي.

وتوقعت العديد من الصحف الألمانية رحيل المدرب بيب غوارديولا عن النادي البافاري في الصيف المقبل عندما تنتهي عقده ، حيث تؤكد الشائعات أنه في طريقه للانتقال إلى بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

إقرأ أيضا : إدارة ميلان تسعى لإقناع أنشلوتي بالعودة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق