الرئيسية / رياضة / إطلاق سراح بنزيمة والريال يصدر بيانا في القضية
كريم بنزيمة

إطلاق سراح بنزيمة والريال يصدر بيانا في القضية

أصدر ريال مدريد الإسباني بيانا رسمياً يعلن فيه عن عودة مهاجمه الفرنسي كريم بنزيمة إلى مدريد عقب انتهاء التحقيقات معه -مؤقتاً- من جانب السلطات القضائية الفرنسية.

وقال البيان:”عاد مهاجم الفريق الملكي كريم بنزيمة إلى أرض الملعب وعمل بالكرة وبدونها، وأكمل اللاعب التدريبات المسائية رفقة الفريق، وهو لا زال يتعافى من إصابته، لكنه ركض حول الملعب ونفذ تمارين مختلفة. والنادي يؤكد انه يقف في جانب اللاعب الذي أبدى التزامه بالقيم والمبادئ طوال 6 سنوات داخل جدران النادي”.

وعاد كريم بنزيمة لصفوف ريال مدردي من جديد، بعدما أطلق سراحه يوم امس من قبل الشرطة الفرنسية، إثر الاستماع إليه من قبل النيابة العامة الفرنسية في ضية إبتزاز زميله في المنتخب الفرنسي ماتيو فالبوينا. وقد أجرى تداريبه ي ملعب الفريق الملكي بشكل إنفرادي اليوم.

واجتمع بنزيمة برئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز فور وصوله لمقر النادي، وبرأ نفسه من كل الاتهامات أمام بيريز بحسب تقارير وردت في إسبانيا. ويحظى اللاعب بدعم بيريز الكامل في الاتهام الموكل إليه، وهو موقف مشجع من رئيس الفريق الملكي.

وتم إخلاء سبيل بنزيمة بقرار من القاضي الذي إستمع إليه بخصوص الاتهامات الموجهة إليه، والتي نفاها الاعب وبرأ نفسه من المشاركة في قضية إبتزاز فالبوينا.

إقرأ أيضا :بنزيمة مهدد بالسجن لـ5 سنوات في قضية فالبوينا