براهيمي يرفض السفر مع بورتو إلى الأراضي المحتلة

خالد الغازي
رياضةسلايد شو
خالد الغازي3 نوفمبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
براهيمي يرفض السفر مع بورتو إلى الأراضي المحتلة

سيغيب الدولي الجزائري ياسين براهيمي عن مباراة فريق بورتو البرتغالي أمام فريق ماكابي تل أبيب “الاسرائيلي” ضمن الجولة الرابعة من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وقد تأكد رسميا عدم سفر براهيمي رفقة فريقه إلى الأراضي المحتلة بفلسطين لمقابلة فريق ماكابي تل أبيب يوم غد الأربعاء، وذلك بعدما خلت قائمة الفريق من إسم براهيمي، حيث إختار المدرب لوبتيغي قائمة الفريق، والتي خلت من تواجد الدولي الجزائري.

وجاء إسقاط براهيمي من قائمة بورتو،من قبل مدرب الفريق لكي يتفادى الاحراج، خاصة أنه تلقى إنتقادات كبيرة عقب مشاركة في مباراة الذهاب أمام الفريق “الاسرائيلي”.

يشار إلى أن براهيمي يعاني أيضا من إصابة خفيفة على مستوى الفخذ، والتي إستغلها لكي يخرج من قائمة الفريق التي ستلعب المباراة، بحيث يسعى الدولي الجزائري لكي يتعافى حتى يكون حاضرا في مباراة الخضر أمام تنزانيا.

ويذكر أن بعض وسائل الاعلام العربية والجزائرية إنتقدت مشاركة براهيمي أمام ماكابي تل أبيب، وهذا ما جعله يرفض السفر على غرار المغربي يونس بلهندة الذي بدوره رفض اللعب في “إسرائيل”.

إقرأ أيضا : غوركوف يعتبر براهيمي هو محرك المنتخب الجزائري

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق