الرئيسية / رياضة / أنصار إتحاد العاصمة يهاجمون المدرب وإدارة النادي
أنصار

أنصار إتحاد العاصمة يهاجمون المدرب وإدارة النادي

شنت جماهير إتحاد العاصمة الجزائري هجوما وانتقادات لاذعة على مدرب الفريق حمدي ميلود بسبب المستوى المتواضع الذي ظهر به الفريق خلال لقاء نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام فريق مازيمبي الكونغولي، والذي جعل الفريق يتلقى هزيمة قاسية على أرضه وأمام أنصاره.

وعبرت الجماهير عن سخطها الشديد لهذه الخيارة القاسية، والتي أضاعت اللقب من الاتحاد بسبب اختيارات المدرب حمدي التي لم تكن في المستوى المطلوب، حيث ظهرت أخطاء دفاعية قاتلة سمحت للفريق الخصم تسجيل هدفي الفوز. وقد تجلى غضب الأنصار من خلال رمي القارورات على الملعب بعد نهاية المباراة، وقد حمل الجمهور المسؤولية لدفاع الفريق وللمدرب.

وطالبت الجماهير بإقالة المدرب حمدي ورحيل إدارة الفريق وبعض اللاعبين، بسبب ضياع اللقب القاري، الذي كان قريبا من التحقق لولا تواضع دفاع الاتحاد امام مهاجمي فريق مازيمبي. كما حملت المسؤولية لإدارة الفريق التي اختارت إقامة النهائي في ملعب بولوغين.

من جهته اعتبر المدرب حمدي ميلود بقوة الفريق الخصم الكونغولي، خلال مباراة الذهاب، مضيفا أن فريق مازيمبي يظل من أقوى الفرق القارية، لكنه شدد على أهمية المحاولة في مباراة الإياب لتحقيق نتيجة إيجابية هناك، والقيام بنفس الضغط الذي مارسه مازيمبي على فريقه في الذهاب.

إقرأ أيضا : حمدي ميلود : إتحاد الجزائر يسعى لدخول التاريخ