ولاية أمن البيضاء تقدم روايتها حول وفاة موقوف بالمستشفى

هند رزقي
2015-09-01T16:20:35+01:00
مجتمع
هند رزقي1 سبتمبر 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
ولاية أمن البيضاء تقدم روايتها حول وفاة موقوف بالمستشفى

أعلنت ولاية أمن الدارالبيضاء، وفاة شخص بمستشفى بن رشد، أمس (الاثنين) كان موضوعا تحت المراقبة الطبية، متأثرا بمضاعفات الجروح التي تسبب فيها عمدا عندما كان موضوعا تحت تدبير الحراسة النظرية من أجل تعاطي المخدرات.

وحسب رواية الولاية :”فإن الهالك تم توقيفه مساء السبت المنصرم بالشارع العام وهو في حالة تخدير متقدمة بسبب تعاطي المخدرات، حيث تم الاحتفاظ به تحت الحراسة النظرية من أجل البحث معه حول الأفعال المنسوبة إليه، غير أنه عرض نفسه لإيذاء عمدي أثناء فترة الحراسة النظرية، بعدما ضرب رأسه مع القضبان الحديدية الخاصة بالغرفة الأمنية التي كان مودعا بها، وهو ما استدعى نقله إلى المؤسسة الاستشفائية”.

وأكدت ولاية أمن الدار البيضاء في بلاغ لها، أن مصالحها فتحت” بحثا في الموضوع تحت إشراف النيابة العامة المختصة، حيث تم الاستماع إلى ثلاثة شهود كانوا مودعين رهن الحراسة النظرية، والذين أكدوا واقعة الإيذاء التلقائي العمدي، كما تم إيداع جثة الهالك بمستودع الأموات بالمستشفى الجامعي ابن رشد رهن التشريح الطبي”.

إقرأ أيضاالمندوبية العامة لإدارة السجون توضح ملابسات وفاة سجين حرقا بسلا

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق