فايسبوك

انتبه.. لا تدخل معك بعد اليوم الهاتف الى الحمام

كثير منّا يدخل هاتفه معه الى الحمام لمتابعة أخبار الأصدقاء وصورهم في “فايسبوك” أو “انستغرام”، “تويتر”، و “سناب تشات”، وأحياناً لقراءة بعض المقالات والأخبار، لكن وفق خبراء، تعتبر هذه عادة سيئة جداً وقد تعرضك وتعرّض الناس المحيطين بها الى جراثيم متنوعة منها السالمونيلا والـ “إي كولاي”.
المشكلة تكمن عند ضرب دورة المياه وحمل الهاتف بعدها من دون غسل اليدين أو حتى وضعه جانباً في الحمام قد يسبب خطرا أيضا بانتقال الفيروسات.
وفي حال تعرّض الهاتف للجراثيم، يقول الدكتور رون كاتلر أن “الهاتف يبقى ملوثاً لبضعة أيام، اذ أنّ الهواتف تسخن أحياناً مما يعطي الجراثيم بيئة لطيفة ودافئة للبقاء”.

إقرأ أيضا: 5 أشياء لا تضعوها على الفايسبوك

اقرأ أيضا

نيمار

البرازيلي نيمار يدخل عالم الفن ويعلن عن موعد اطلاق أول أغنية له

أعلن نيمار دا سيلفا عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر عن عزمه تدشين مسيرته الموسيقية يوم الأربعاء المقبل باطلاق أول أغانيه.

تويتر

موقع “تويتر” يكشف عن مزايا جديدة طالما انتظرها مستخدموه !!

كشف موقع The verge اليوم عن خبر طالما انتظره مستخدمو وعشاق موقع التواصل الاجتماعي تويتر ، حيث تعتزم الشركة قريبا القيام بتفعيل ميزة جديدة.

بوكيمون جو

اندحار شعبية “Pokémon Go” بعد فقدانها لأكثر من 10 مليون مستخدم

عندما أطلقت للمرة الأولى في بداية شهر يوليوز أثارت لعبة بوكيمون جو Pokémon Go هوس العالم، ووصلت شعبيتها لتجاوز كلا من تويتر وتيندر خلال بضعة أيام