الجامعة تختار الزاكي ناخبا وطنيا استجابة لضغط الشارع المغربي

خالد الغازي
سياسة
خالد الغازي1 مايو 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
الجامعة تختار الزاكي ناخبا وطنيا استجابة لضغط الشارع المغربي
4e6fcf62696f1c008b352d90251baf3f - مشاهد 24

أخير انتهى مسلسل مدرب المنتخب الوطني، باختيار بادو الزاكي ناخبا وطنيا من طرف رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وذلك استجابة لضغط اشارع المغربي الذي يطالب بتعيين الزاكي مدربا لأسود الأطس.

وقد لقي تعيين بادو الزاكي ارتياحا، من قبل الشارع المغربي الذي ظل لعدة سنوات يطالب بتعيينه على رأس المنتخب الوطني، بسبب الاخفاقات المتوالية في العديد من المناسبات الافريقية، وحسب مصادر مطلعة لموقع مشاهد فقد وقعت الجامعة مع الزاكي عقدا يمتد لأربع سنوات، بمبلغ شهري يصل إلى 60 مليون سنتيما، كما عينت معه كل من النجم السابق مصطفى حجي مساعدا أولا إلى جانتب سعيد شيبا، بينما تم تعيين الحارس السابق خالد فوهامي مدربا لحراس المرمى للمنتخب، والعمراني كمعد بدني إضافة إلى عزيز بودربالة كمنسق عام.

وسيتم تقديم الزاكي رسميا اليوم الجمعة مدربا للمنتخب الاول في مؤتمر صحافي دعت له الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم على الساعة الخامسة بعد الظهر .

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق