الرئيسية / سلايد شو / ” التقدم والاشتراكية” يؤكد أهمية الحفاظ على استقرار ووحدة اليمن وبلورة مشروعه الديمقراطي
photo

” التقدم والاشتراكية” يؤكد أهمية الحفاظ على استقرار ووحدة اليمن وبلورة مشروعه الديمقراطي

استقبل السيد محمد نبيل بنعبد الله الأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية بعد زوال أمس الخميس بالمقر الوطني للحزب بالرباط، السيد محمد أحمد المخلافي، نائب الأمين العام للحزب الاشتراكي اليمني الذي يقوم بزيارة عمل للمغرب.

وفي هذا اللقاء، يقول بلاغ صادر عن الحزب، عبر الأمين العام للحزب عن سروره باستضافة نائب الأمين العام للحزب الاشتراكي اليمني، بالنظر للعلاقات التاريخية الموجودة بين الحزبين، وبالنظر كذلك للأوضاع الخاصة التي يجتازها اليمن الشقيق.

وفي سياق حديثه، اعتبر الأستاذ محمد نبيل بنعبد الله أن حزب التقدم والاشتراكية، من موقعه النضالي وكذلك من موقعه الحكومي، هو المساهمة من أجل مساعدة جميع الأطراف اليمنية للحفاظ على استقرار ووحدة اليمن، لبلورة المشروع الديمقراطي الذي تسعى إليه جل الأطراف اليمنية.

ومن جهته اعتبر السيد محمد أحمد المخلافي، نائب الأمين العام للحزب الاشتراكي اليمني، هذه الزيارة التي ستشمل عددا كبيرا من الأحزاب المغربية، وفي مقدمتها الأحزاب الاشتراكية، وأيضا، الأحزاب الأخرى التي تربطها بالحزب الاشتراكي علاقات التعاون، وغايتها توطيد وتعزيز العلاقة بين الحزب الاشتراكي اليمني والأحزاب المغربية الشقيقة، وأن يتم العمل معا لمساعدة اليمن على الخروج من أزمته الراهنة والعودة إلى العملية السياسية وإلى مرحلة الانتقال الديمقراطي.