الرئيسية / سياسة / نشاط حزبي للوزيرة المغربية فاطمة مروان خلال وجودها في مهمة رسمية بتزنيت
a0d8e9b087ada5f09565443d94f0902f

نشاط حزبي للوزيرة المغربية فاطمة مروان خلال وجودها في مهمة رسمية بتزنيت

استغلت السيدة فاطمة مروان، وزيرة الصناعة التقليدية والإقتصاد الإجتماعي والتضامني، وجودها في مدينة تزنيت، جنوب المملكة المغربية،  عقب انتهاء مهمتها الرسمية المتمثلة في  افتتاح  فعاليات مهرجان تيميزار للفضة، وعقدت  لقاءا حزبيا مع مناضلات ومناضلي حزب التجمع الوطني للأحرار بالإقليم.
وقال بيان تلقى موقع ” مشاهد” نسخة منه، من الفرع الإقليمي لمنظمة الشبيبة التجمعية، إن اللقاء كان مناسبة للتواصل بين مكونات الحزب بإقليم تيزنيت والسيدة الوزيرة والحديث حول الواقع ، وما يمكن  القيام به للنهوض بقطاع الإقتصاد الإجتماعي والتضامني على الصعيد المحلي.
وقد استمعت الوزيرة في هذا الشأن، يضيف المصدر ذاته، إلى العديد  من التدخلات التي حملت هموم وانشغالات وانتظارات المتعاونات والمتعاونين الذين يشتغلون في مجال الإقتصاد الإجتماعي والتضامني.
كما كان اللقاء أيضا مناسبة للتأكيد “على ضرورة الإشتغال والإجتهاد والنضال في سبيل تمكين الحزب من مكانة متقدمة خلال مختلف الإستحقاقات الإنتخابية المقبلة”.
وفي نهاية اللقاء،  عبرت السيدة الوزيرة فاطمة مروان عن سعادتها بتواجدها بين “العائلة التجمعية” بإقليم تيزنيت، وهنأت الجميع بميلاد الفرع الإقليمي للشبيبة التجمعية بالإقليم، ووعدت بالعودة إلى المدينة في إطار زيارة خاصة لتعميق النقاش مع مكونات الحزب حول العديد من الملفات والقضايا التي تهم شريحة واسعة من ساكنة الإقليم.
يذكر أن اللقاء حضره  المنسق الإقليمي لحزب التجمع ، السيد عبد الله غازي، والنائب البرلماني السيد عبد الله وكاك، والكاتب الإقليمي لمنظمة الشبيبة التجمعية السيد لحسن السعدي، ومنسق الحزب بمدينة بروكسيل ببلجيكا السيد امحمد بيهميدن، وأعضاء الإتحادية الإقليمية للحزب وأعضاء الفرع الإقليمي للشبيبة التجمعية، ومجموعة من المتعاونات ومناضلات الحزب النشيطات في مجال التعاونيات النسوية والإقتصاد الإجتماعي.