الرئيسية / سياسة / وزير الرياضة يؤكد وقوف كل الجزائريين مع الخضر في المونديال
90522e605cba070e4e558ccb0d67d272

وزير الرياضة يؤكد وقوف كل الجزائريين مع الخضر في المونديال

أكد وزير الرياضة، محمد تهمي دعم كل الجزائريين حكومة وشعبا، للمنتخب الوطني في كأس العالم بالبرازيل، مبرزا أن الكل ينتظر من اللاعبين تقديم عرض مقنع خلال المباراة الاولى امام المنتخب البلجيكي، ضمن المجموعة الثامنة.

وأضاف وزير الرياضة بأن تواجده، بمدينة سوروكابا البرازيلية أن تنقله لبلد السامبا “مؤشر دعم قوي” للمنتخب الوطني لكرة القدم قبل أربعة أيام من المباراة الأولى أمام بلجيكا يوم غد الثلاثاء بملعب بيلو أوريزونتي، لحساب الجولة الأولى ضمن المجموعة الثامنة من مونديال-2014.
وتابع عقب زيارته لمقر إقامة “الخضر” بسوروكابا: “وجودي اليوم هنا يعتبر أكثر من تشجيع. كل الجزائر توجد خلف هذا الفريق، حضوري واجب وهو أقل شيء يمكن أن ندعم به اللاعبين قبل مواجهة بلجيكا”.
وأضاف تهمي ” هذا الفريق يجب أن يمثل الجزائر أحسن تمثيل، أتمنى أن يكون في الموعد. أنا متفائل بشأن مشاركة مشرفة بالبرازيل”, مشيرا أنه سيحضر “المباراة الأولى ضد بلجيكا فقط” ويعود لأرض الوطن.
وتحدث الوزيرخلال هذا اللقاء، على انفراد مع المدرب البوسني للمنتخب الجزائري، وحيد خاليلوزيش، حيث تناول الغداء رفقة اللاعبين بعد الحصة التدريبية بمقر إقامة الخضر، وحثهم على تشريف الجزائر وتمثيلها أحسن تمثيل.