اعتقال برلماني استقلالي وعضوين بمجلس جهة سوس رفقة فتيات داخل مغارة!

عبد اللطيف الصلحي
2016-01-04T10:09:19+00:00
سلايد شوسياسة
عبد اللطيف الصلحي3 يناير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
اعتقال برلماني استقلالي وعضوين بمجلس جهة سوس رفقة فتيات داخل مغارة!

اعتقلت عناصر الدرك الملكي، بسرية تيزنيت، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، أربعة أعضاء بمجلس جهة سوس ماسة من بينهم مستشار بالغرفة الثانية، رفقة 4 فتيات، أثناء مداهمة مغارة وادي إيصوح التابعة لجماعة أكلو بإقليم تيزنيت.
وقال مصدر محلي لـ مشاهد24، إن عملية التوقيف، جاءت بناء على معلومات توصلت بها المصالح المعنية، لتتم مداهمة المغارة، وتوقيف ثلاثة من أعضاء بالمجلس، والرابع موظف بالمجلس نفسه، ضبطوا بتهمة التحريض على الفساد والسكر العلني بالمغارة المذكورة. هذا، وقد أمر وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بتيزنيت، قبل قليل، بوضع الأعضاء الأربعة بالمجلس الجهوي لسوس ماسة تحت تدابير الحراسة النظرية.

وأكد مصدرنا، أن الأمر يتعلق بالعضو (س.ك)، وهو برلماني عن حزب الاستقلال في جهة سوس ماسة درعة، و (ح.م)، وهو عضو في مجلس الجهة ذاتها عن حزب الاتحاد الاشتراكي، و(ج. أ.)، عضو مجلس جهة سوس عن حزب الاستقلال، إضافة إلى (م. ب)، وهو موظف تابع لمؤسسة جهة سوس، ويواجه الموقوفون تهمة التحريض على الفساد والسكر العلني.

إقرأ أيضا: بالفيديو. مواطن يمنع مستشار من استعمال سيارة جماعية خارج وقت العمل!

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق