قيوح يثني على مستشاري “البيجيدي” والتقدم والاشتراكية ويصفهم بـ”الرجال”

عبد اللطيف الصلحي
2015-10-14T13:44:35+01:00
سلايد شوسياسة
عبد اللطيف الصلحي14 أكتوبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
قيوح يثني على مستشاري “البيجيدي” والتقدم والاشتراكية ويصفهم بـ”الرجال”

قالت مصادر عليمة لموقع مشاهد24، إن القيادي الاستقلالي عبد الصمد قيوح، الذي حصل على 56 صوتا بفارق صوت واحد عن حكيم بنشماش، الذي حصل 57 صوتا، قد أثنى على مستشاري حزب العدالة والتنمية، والتقدم والاشتراكية، مباشرة بعد ظهور نتائج انتخابات رئاسة مجلس المستشارين، إذ وصفهم بـ“الرجال” بعد وفائهم بالتصويت لصالحه.

من جهة ثانية، اعتبر عبد الصمد قيوح في تصريحات لوسائل الاعلام، أن كل من صوت عليه فعل ذلك باقتناع واحترام للمنهجية الديمقراطية، التي بوأت حزب الاستقلال صدارة مجلس المستشارين بـ23 مقعدا، وعبر عن سعادته بتصويت “أحزاب مثل العدالة والتنمية والتقدم والاشتراكية والاتحاد المغربي للشغل والاتحاد الاشتراكي”. مستبعدا مصطلح الهزيمة خلال هذا السباق الانتخابي قياسا بعدد الأصوات التي حصل عليها.

جدير بالذكر، أن عبد الصمد قيوح، سبق وأن زار رئيس الحكومة عبد الإله بن كيران، نهاية الأسبوع الفائت، وذلك في محاولة منه لإقناع الأخير بالتصويت لفائدته.

وقد رافق قيوح في زيارته لابن كيران، كل من كريم غلاب، ونور الدين مضيان، وحمدي ولد الرشيد، ومحمد اﻷنصاري.

إقرأ أيضا: حكيم بنشماس رئيسا جديدا لمجلس المستشارين

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق