بنكيران ينفي وجود مفاوضات لمنح رئاسة جهة فاس مكناس لأوزين

عبد اللطيف الصلحي
سلايد شوسياسة
عبد اللطيف الصلحي7 سبتمبر 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
بنكيران ينفي وجود مفاوضات لمنح رئاسة جهة فاس مكناس لأوزين

قال يومية “المساء”، ضمن عددها لغد الثلاثاء، إن عبد الإله بنكيران، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، نفى وجود مفاوضات لمنح رئاسة جهة فاس- مكناس لمحمد أوزين، القيادي في حزب الحركة الشعبية، والذي نال هزيمة مدوية في معقله بواد إفران.

ونقلت الجريدة، نفي رئيس الحكومة، على لسان عبد الصمد سكال، رئيس قسم التنظيم الحزبي والتواصل الداخلي، لما تردد بشأن وجود مفاوضات مع حليمة العسالي.

وأكدت جريدة “المساء”، أن بنكيران ينفي أن “يكون سبق له أن تفاوض مع العسالي بشكل مطلق، سواء اليوم أو من قبل في أي، كما أن اسم أوزين غير مطروح أصلا”.

وتستطرد الجريدة، نقلا عن مصادرها، أن التفاوض بين الأغلبية حول رئاسة الجهات سيخضع لمنطق أساسي وهو النتيجة، التي حصل عليها كل حزب، مع ربطها بتحالفات، التي ستتم على مستوى عدد من المدن، ومنها إمكانية منحها لأحزاب من الأغلبية لم تأت بالضرورة في المقدمة، باستثناء تلك التي حصل فيها “المصباح” على الأغلبية المطلقة.

إقرأ أيضا: عاجل. أوزين يخسر مقعده بجماعة واد إفران

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق