الرئيسية / بانوراما / أمريكية تنافس زوجها بالانتخابات المحلية
201505160432136

أمريكية تنافس زوجها بالانتخابات المحلية

فوجىء عضو في المجلس المحلي بإحدى ضواحي العاصمة الأمريكية واشنطن بأن زوجته دخلت ضمن منافسيه، على المقعد الذي يشغله منذ 6 سنوات خلال الانتخابات البلدية القادمة.

ويقول روي رنيون، الذي يمثل المقاطعة 6 في مجلس مدينة بريميرتون بواشنطن، إنه شعر بالصدمة، عندما علم أن زوجته كيم فولكنر من بين المرشحين للانتخابات التمهيدية، المقررة في أغسطس (آب) القادم للحصول على مقعد في المجلس المحلي.

وقالت كيم في حديث لوسائل الإعلام المحلية “إنها قررت خوض سباق الانتخابات بعد متابعة عمل زوجها في المجلس على مدى 6 سنوات”.

وأضافت كيم: “قلت في نفسي إن المقاطعة 6 في مدينة بريميرتون تحتاج إلى أشخاص أكثر كفاءة لإدارة المجلس المحلي، لذلك وضعت اسمي من بين المرشحين لهذا المنصب”.

وعلى الرغم من أن كيم أعطت زوجها درجة جيدة في عمله، إلا أنها تعتقد أن مدينتها تحتاج إلى نهج أكثر ليونة في العمل بالمجلس، وتجد في نفسها الشخص المناسب لتحقيق تطلعات سكان المدينة.

من جهته قال السيد رنيون في حديث لصحيفة إندبندنت ميل إن زوجته ربما تمتلك نهجا مختلفا في العمل لخدمة المجلس. وأكد على أنها مؤهلة لشغل هذا المنصب، على الرغم من أنها لا تمتلك الخبرة الكافية في العمل الحكومي.