الرئيسية / بانوراما / 13000 دولار لمن يجد قاتل عنزة
201503271242267

13000 دولار لمن يجد قاتل عنزة

عرضت جميعة لويزيانا لمكافحة العنف ضد الحيوانات جائزة مقدارها 13000 دولار أمريكي لقاء أي معلومات عن هوية الشخص الذي ظهر في مقطع فيديو وهو يقطع رأس عنزة.

وقالت الجمعية بأن الفيديو الذي نشر في الرابع والعشرين من مارس (آذار) أظهر 5 شبان وهم يربطون عنق عنزة بسلسلة في باحة خلفية، ويضعونها في حوض سباحة أطفال بلاستيكي صغير. ومن ثم يقوم أحد الشبان باستخدام سيف في قطع رأس العنزة وسط تشجيع الآخرين.

وقالت الجميعة بأنها تلقت معلومات بأن هذا الفيديو صور في حديقة خلفية بالقرب من جامعة تولاين، وأن التحقيق في هذا الادعاء يجري من قبل شرطة نيو أورلينز وشرطة الجامعة. ولم يجد المحققون بعد أي دليل يربط بين الجامعة وبين الفيديو.

وصرح الناطق باسم جامعة تولاين “مايكل ستيتشير” بأن الجامعة تقوم بالتحقيق في هذه الحادثة البشعة، وإلى الآن لم يظهر أي دليل على أن أحد طلاب الجامعة متورط بالحادثة. ووجه نداء يطلب فيه ممن لديه أي معلومات عن هوية الفاعلين، أن يسارع بالاتصال بقسم شرطة تولاين.

ونشرت جمعية مكافحة العنف ضد الحيوان صورة ثابتة من الفيديو، يظهر الشاب وهو يضع سيفه بالقرب من رقبة العنزة. من جهتها صرحت شرطة نيوأورلينز بأنها لا تجري أي تحقيقات رسمية حول الحادث في الوقت الحالي. بحسب موقع يو بي آي الإلكتروني.