«سامسونج» تدرب الأطباء على استخدام جهاز التصوير بالموجات

خالد الغازي
فن وثقافة
خالد الغازي15 أكتوبر 2014آخر تحديث : منذ 9 سنوات
«سامسونج» تدرب الأطباء على استخدام جهاز التصوير بالموجات
6e9d697876acaa64e333a97393b09b6b - مشاهد 24

وقعت “سامسونج” إلكترونكس مصر، الشركة العالمية الرائدة في مجال إلكترونيات المستهلكين، على بروتوكول تعاون مع مستشفى جامعة عين شمس.

يتضمن البروتوكول تقديم أحدث الابتكارات التكنولوجية لوحدة الموجات فوق الصوتية والرعاية الخاصة للجنين التي تضمها المستشفى، وتعد من الوحدات الرائدة في الشرق الأوسط.

وتعمل تلك الأجهزة بموجات صوتية عالية التردد، بما يساعد الطبيب في الحصول على صور واضحة وتفصيلية للأعضاء الداخلية بما في ذلك الجنين، وهو ما يتيح الحصول على أدق صورة لفحص الأعضاء الداخلية والتشخيص المبكر للأمراض المحتملة.

ووقع البروتوكول سيونج هو يون العضو المنتدب لشركة “سامسونج مصر”، والدكتور أحمد رامي أستاذ أمراض النساء والتوليد ومدير وحدة الموجات فوق الصوتية والرعاية الخاصة للجنين بمستشفى جامعة عين شمس.

ويتم استخدام الأجهزة الجديدة لتطوير مهارات الأطباء وتدريبهم وإمدادهم بالخبرات والمعلومات اللازمة لاستخدام الموجات فوق الصوتية، بالإضافة إلى تطوير مهاراتهم وقدراتهم على التشخيص.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق