زوج يرسل لزوجته لائحة بمختلف الأعذار التي اختلقتها لكي لا تمارس الجنس معه

سعد الدين لمزوق
فن وثقافة
سعد الدين لمزوق22 يوليو 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
زوج يرسل لزوجته لائحة بمختلف الأعذار التي اختلقتها لكي لا تمارس الجنس معه
35e1b9a942241ecd267ca5ff745f6512 - مشاهد 24

خبر طريف ذلك الذي نقله موقع “هافنغتون بوست” بخصوص رجل فاجأ زوجته برسالة إليكترونية على بريدها المهني تتضمن لائحة بمختلف الأعذار التي اختلقتها طيلة أكثر من شهر من أجل عدم ممارسة الجنس معه.
ونشرت إحدى المدونات اللائحة التي أعدها الزوج والتي تتضمن 30 محاولة من أجل ممارسة الجنس خلال 7 أسابيع لم تكلل سوى ثلاثة منها بالنجاح.
ومن المضحك في الأمر أن الرجل أعد اللائحة في شكل ثلاثة أعمدة، بحيث تشير الخانة الأولى إلى تاريخ المحاولة وتحدد الثانية ما إذا كانت كللت بعملية جنسية أم لا من خلال كلمة “لا” أو “نعم” أما الثالثة فتعدد الأعذار التي تحججت بها المرأة من أجل التهرب من النوم مع زوجها.
وبحسب ما تظهره اللائحة فإن بعض الأعذار متكررة وواهية، والتي صاحبها الزوج ببعض التعليقات التي أضفت المزيد من العبثية على الموقف ، من قبيل ”أريد أن أشاهد المسلسل” (إعادة لمسلسل Friends ) ، “أريد أن أشاهد الفيلم” (نمت بعد 15 دقيقة على بدايته)، “أتصبب عرقا، أحتاج إلى الاغتسال” (لم تستحمي حتى اليوم الموالي)، “عدت لتوي من قاعة الرياضة، أنا بحاجة إلى الاستحمام” (لم تغتسلي حتى اليوم الموالي).  
هذا وتعاطفت بعض قراء المدونة مع الزوج المسكين حيث اعتبر بعضها أن رفض الزوجة المتكرر ممارسة الجنس مع زوجها قد يكون إشارة أنها لم تعد راغبة في العيش معه.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق