الرئيسية / بانوراما / مزرعة للأطفال الرضع في الهند..تبيع الطفل بـ 1400 دولار
مزرعة للأطفال الرضع

مزرعة للأطفال الرضع في الهند..تبيع الطفل بـ 1400 دولار

في واقعة غريبة من نوعها، اكتشفت السلطات الهندية مزرعة للأطفال الرضع ، والتي يجري تسييرها من طرف عصابة تعمل على بيع وتبديل الأطفال مقابل آلاف الدولارات.

وحسب ما نقلته صحيفة Metro البريطانية، وضعت الشركة الهندية يدها على مزرعة متخصصة في بيع وتبديل الرضع، مشيرة إلى أن مسيري المزرعة يعملون على رعاية الأطفال حديثي الولادة إثر حالات الاغتصاب، حيث يتم نقلهم إلى مستشفيات خاصة قبل بيعهم مقابل 1400 دولار.

وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أن عناصر الشرطة تمكنوا من إنقاذ رضيعين كانا في مستشفى خاص في منطقة “جواليور” الواقعة وسط البلاد، في الوقت الذي جرى فيه بيع 3 أطفال آخرين وفق تصريحات ضابط بالشرطة.

وجرى اكتشاف المزرعة بعد تلقي السلطات الهندية معلومات تفيد بنشاط تجارة الرضع، حيث داهمت المستشفى يوم السبت الماضي، حيث ألقت القبض على المدير وعدد من العاملين في هذه الأخيرة للاشتباه في تورطهم في القضية.

وفي تصريحات له، أوضح ضابط الشرطة “عندما تذهب الفتيات إلى المستشفى من أجل إجراء عملية إجهاض، يحاول الأطباء إقناعهم بضمان ولادة آمنة وسرية، حيث أنه وبمجرد ولادة الطفل تحاول إدارة المستشفى إيجاد زوجين لبيعهما الطفل” مضيفا أن عملية تبديل المولود من بنت إلى ذكر جرت مرة واحدة فقط.

وفتحت السلطات المعنية تحقيقا في القضية، حيث يجري البحث عن الأزواج الذين قاموا بشراء الأطفال الرضع.

إقرأ أيضا:مطاردة السحب ..من أغرب هوايات السعوديين