الرئيسية / بانوراما / “هاري بوتر” يعود إلى عشاقه عبر حديقة ألعاب ساحرة في هوليود
حديقة ألعاب سحرية
حديقة ألعاب "هاري بوتر" جذبت العديد من عشاق الشخصية

“هاري بوتر” يعود إلى عشاقه عبر حديقة ألعاب ساحرة في هوليود

بعد أن توقف قطار “هاري بوتر” في السينما، عادت أشهر شخصية متخلية لساحر في القرن 21 إلى معانقة عشاق عبر حديقة ألعاب ساحرة في قلب هوليود.

فقد تم يوم أول أمس الخميس افتتاح حديقة الألعاب المخصصة لتيمة “هاري بوتر”، ما فسح المجال أمام عشاق الشخصية من المراهقين والشباب على التقاطر عليها لاكتشاف ما تحبل به.

وتقاطر العديد من عشاق الشخصية التي أبدعتها المؤلفة البريطانية جي كي رولينغ عن الحديقة التي أنشأت بإحدى تلال هوليود لاكتشاف عوالم الحديقة.

إقرأ أيضا: تشارليز ثيرون تنضم إلى الجزء الثامن من أفلام Fast & Furious
وصرح نائب رئيس Universal Creative تيري كو، “إذا ما فكرنا في الموروث الذي خلفه هاري بوتر (سبعة كتب وثمانية أفلام)، لن نجد أفضل من عاصمة السينما في العالم من أجل إقامة مشروع فريد مثل هذا”.

واضطرت Universal إلى تعليق عملية بيع التذاكر لدخول الحديقة عبر الإنترنت بسبب نفاذ بيعها، مما يعني أن الحديقة ستساهم في انتعاش السياحة بولاية كاليفورنيا.

ورغم مرور 5 سنوات على آخر فيلم من سلسلة أفلام “هاري بوتر”، ما تزال تعاويذ الساحر الشاب تأسر الملايين عبر العالم، حيث تلاقي مسرحية “هاري بوتر والطفل الملعون” نجاحا كبيرا حتى قبل عرضها الأول بالعاصمة البريطانية لندن شهر يوليوز المقبل، إذ بيعت 175 ألف تذكرة في أقل من 24 ساعة.

كما من المنتظر أن يتم تحويل مؤلف “Fantastic Beasts” المستوحى من عالم “هاري بوتر” إلى ثلاثة أفلام سينمائية.