بعد 75 سنة من الانقطاع عن الدراسة طالبة تتسلم شهادتها الجامعية

آمال الزاكي
فن وثقافة
آمال الزاكي26 مايو 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
بعد 75 سنة من الانقطاع عن الدراسة طالبة تتسلم شهادتها الجامعية
9f35bd1ca216f8b5532d825e93d43ff6 - مشاهد 24

تمكنت مواطنة من ولاية “مين” الأمريكية، والبالغة من العمر 99 سنة، إنهاء دراستها الجامعية وذلك بعد مرور 75 سنة على الموعد الذي توجب عليها الحصول فيه على الشهادة الجامعية.
وعانت الطالبة جيسي وايت، من ضائقة مالية سنة 1939، حيث عجزت عن تسديد قيمة الرسوم الجامعية والتي كانت تقدر حينها ب 5 دولارات، الشيء الذي حال دون حصولها على الشهادة الجامعية.
وتمكنت الطالبة وايت من الإشتغال كمحاسبة لعدة سنوات رغم إصابتها بمرض شلل الاطفال الذي يسبب مشاكل على مستوى الجهاز الحركي.
وأعربت وايت عن سعادتها بعد تسلمها الشهادة ، مضيفة أن الدراسة شيء مهم في حياة الإنسان، حيث نصحت الطلبة قائلة “لا تتوقفوا عن الدراسة، لأن توقفكم يعني بلوغكم مرحلة الشيخوخة، لذلك أنا لا أنوي التوقف عن الدراسة”
هذا وقرر صديق وايت التكلف بأداء الرسوم المطلوبة بعد علمه بأنها لم تتسلم شهادة تخرجها بعد، كما صمم على حضورمراسيم توزيع شهادات التخرج لدعم صديقته.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق