الرئيسية / بانوراما / بالصور..5 وجهات مميزة للسفر في عيد الأضحى
pizap

بالصور..5 وجهات مميزة للسفر في عيد الأضحى

تمتد عطلة عيد الأضحى لعدة أيام وهي فرصة مميزة للكثيرين للسفر خارج البلاد وقضاء إجازة ممتعة بصحبة الأهل والأصدقاء.

ومع توفر العديد من خيارات السفر هذا العيد، يقدم موقع فلايت سنتر مجموعة من الاقتراحات للراغبين بقضاء عطلة العيد خارج البلاد والتمتع بأفضل العروض بأسعار مميزة:

1- قبرص
تعد جزيرة قبرص بوابة عبور بين الشرق الأوسط وأوروبا، وتبعد 3 ساعات فقط بالطائرة عن دبي، مما يجعلها مثالية لقضاء عطلة العيد ضمن أجواء من الاسترخاء تحت شمس البحر الابيض المتوسط، وإذا كنت تبحث عن المناطق التراثية والثقافية، فيمكنك زيارة الحي القديم في ليماسول والقلاع التي تعود للقرون الوسطى بالإضافة إلى المواقع الأثرية الأخرى.

2- جورجيا
تشتهر جورجيا بمناظرها الطبيعية الخلابة، فهي جنة حقيقية على الأرض لمحبي الطبيعة، بما تضم من مناظر جبلية مدهشة وظواهر طبيعية تسحر الالباب.
وتعد مدينة تبليسي الساحرة أكبر مدن جورجيا وتقع على سفوح سلسة جبال ترياليتي، وتصبح المدينة مفعمة بالحياة في فصل الصيف على طول نهر متكفاري حيث يمكنك التجول في الشوارع الحجرية المرصوفة بالحصى في المدينة القديمة.

3- اسطنبول
تعد تركيا بشكل عام ومدينة اسطنبول بشكل خاصة واحدة من أهم الوجهات السياحية في العالم وبأسعار معقولة، وتجمع المدينة بشكل فريد بين المعالم السياحية القديمة والحديثة، وتقدم اسطنبول مجموعة من أفضل أطباق الطعام الشرقية والغربية، وهناك الكثير من المعالم التراثية والأسواق الشعبية التي يمكن زيارتها في المدينة.

4- جزر المالديف
لا تبعد جزر المالديف عن دبي أكثر من 4 ساعات بالطائرة، ومع ذلك فستشعر بأنك بعيد آلاف الأميال عن صخب وضجيج المدن الكبرى، ويمكنك الاستمتاع والاسترخاء على واحدة من أجمل الشواطىء في العالم برمالها البيضاء النقية وبحيراتها الزرقاء الشاسعة وكل ذلك بأسعار معقولة.

5- براغ
تزدهر مدينة براغ التي تبعد 5 ساعات بالطائرة عن دبي بالحياة في فصل الصيف عندما يختلط السكان المحليون بالسياح على طول نهر فلتافا، ولا تزال آثار الحضاراة البوهيمية ماثلة حتى اليوم من خلال الأبنية القوطية المذهلة بالإضافة إلى العديد من المعالم السياحية والأثرية والمطاعم التي لا تزال بحاجة لمن يستكشفها.