خطوات للحصول على ديكور منزل مميز ومبهر

صفاء صبري
عالم المرأة
صفاء صبري2 سبتمبر 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
خطوات للحصول على ديكور منزل مميز ومبهر

لكل منا ذوقه وطريقته في اختيار كل ما يخصه من أزياء وألوان وحتى أثاث وديكور منزله، ويبرز هذا الذوق الخاص جيدا من خلال ولمساته الخاصة التي يضفيها على كل ما حوله.

اتبعي هذه الخطوات التي للحصول على ديكور منزل مميز ومبهر بلمسات بسيطة:

المزيد: بالصور: ورق الحائط يلون ديكور المطابخ

ابدئي من غرفة المعيشة التي يمكنك عمل تغيير مميز بها عن طريق الوسائد التي يمكنها إضفاء لمسة من التجديد عليها، كربط الوسائد الصغيرة إلى كراسي غرفة الطعام، ووضع وسائد ملونة بألوان مناسبة ومتناسقة على الأرائك.

كما يمكنك توزيع بعض الاكسسوارات المميزة بطريقتك الخاصة في المنزل كرمي وسادة كبيرة مرصعة بالحلي البراقة في أحد زوايا منزلك. وتوزيع الصغيرة منها على بعض الأرائك.

بالإضافة إلى أن استخدام ورق الجدران المميز من وقت لآخر يمكنه أن يمنح منزلك لمسة رائعة و مميزة.

للصور الشخصية المميزة لك وللعائلة أيضا لمستها الحميمية الخاصة التي تضفيها على أجواء غرفة المعيشة إذا ماقمت بوضعها في إطارات مميزة ومناسبة لأثاث غرفتك وتعليقها في أماكن وزوايا بارزة فيها.

كما سيكون من الرائع أن تقومي بطباعة الأسماء أو العبارات التي تحبينها على أطباق مائدة الطعام، وعلى الشموع في منزلك فسيكون لها خصوصية رائعة ولمسة مميزة تمنحها لمنزلك.

يمكنك أيضا إضفاء لمسة خاصة في مطبخك من خلال بعض النباتات المميزة والمناسبة للمطبخ والتي يمكنها أن تعيش في أجوائه.

إضافة إلى وضع اكسسوارات مناسبة للمطبخ كساعة مستوحاة من ديكور المطبخ أو لوحة مميزة من بقايا الحبوب.

أما بالنسبة للحمام فيمكنك أيضا تزيينه بالأنواع العديدة من الشامبوهات والمستحضرات الخاصة بك، والتي من الرائع وضعها بطريقة مميزة على رفوف خاصة. إلى جانب مجموعة من الشموع الملونة، والمناشف المطوية بطريقة خاصة والمربوطة بشرائط الساتان الملونة.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق