الرئيسية / عالم المرأة / زيني منزلك بالمرايا!!
402001

زيني منزلك بالمرايا!!

احصلي على ديكور مميز من خلال الاعتماد على أسطح المرايا المميزة، مع جعلها عنصرا أساسيا في ديكورك، ولطلة لا تقاوم عليك الإطلاع على عدد من الأفكار المختلقة التي تمنحك أفكارا عن كيفية مزج المرايا مع الديكور بطريقة أنيقة وجديدة.

0

الكلاسيك

في حالة لو كنت تتبعين ديكورا على الطراز الكلاسيكي، وتحتاجين لتطعيم ديكورك بقطعة مرايا تحول المكان لقطعة مميزة، فعليك اختيار وحدة مرايا ذات سطح عاكس كبير ليشغل مكانا كبيرا من الجدار.

في حين اختاري الإطار الخشبي ذا الزخارف البارزة للخارج، فتلك الفكرة ملائمة تماما حينما يكون ديكورك معتمدا على الأخشاب بشكل رئيسي، لتأتي المرآة وتزيد من جمال المكان.

0

الحمام

ربما تظنين أن تنفيذ تلك الفكرة يعد جنونا، إلا أنها تمنح المكان طلة رائعة لتناسب أجواء الحمام أكثر من أي غرفة أخرى.

تعتمد الفكرة على تبطين المكان بالكامل بالمرايا بحيث يتم تثبيت أسطح عاكسة على الجدران، وأيضا على واجهة الخزانة الموجودة في المكان، يمكنك ايضا وضع المرايا في السقف أيضا، أما في حالة لو شعرتِ أن الأمر مبالغ فيه فيمكنك دهان السقف بشكل معتاد.

حتى لا تبدو الصورة مستفزة، عليك اضافة لمسات مختلفة للمكان حتى لا يبدو مملا، من خلال اختيار أسطح عاكسة ذات نقوش أو إطارات عاكسة أيضا.

اعتمدي على وضع مقابض من الكريستال لتبدو وكأنها شفافة وعاكسة.

0

المودرن

ترغبين في طلة أكثر عمقا وتمنحك أجواء مرتبة، اتجهي على الفور إلى اختيار المرايا مع وضعها في إطار معدني، مع مراعاة اختيار تصميم بسيط ولافت في ذات الوقت.

عززي من جمال الديكور، من خلال الاستعانة بكلوبات لافتة التصميم تتدلى منها حبات الكريستال، فالدمج بين الكريستال والأسطح اللامعة يمنحك طلة مكتملة في عالم الديكور.

0

ديكور الأميرات

أضيفي لمسة الأميرات على ديكور حمامك، من خلال لمسات بسيطة تعتمد بشكل أساسي على وضع مرآة في الحمام، ولكن باتباع عدة أمور وهي:

– قومي بدهان الحمام باللون الوردي الهادئ، لتعكسي الأجواء الحالمة على المكان.

– اعتمدي على المرآة الأساسية في الحمام، بحيث تكون ذات تصميم مميز أشبه بزخارف التاج مع اختيار وحدة كبيرة الحجم لتبدو واضحة وبارزة في المكان.

– اختاري حوضا صغير الحجم ليناسب الأجواء، مع وضعه في رخامة من اللون الرمادي الفاتح.

– ادهني أي خزانة موجودة في الحمام باللون الأبيض، لتكملي الطلة المريحة.

0

نقطة محورية

اختاري مكانا بارزا في منزلك ليكون هو النقطة المحورية، من خلال تعليق مرآة ذات شكل مميز أشبه بالشمس.

فالفكرة تعتمد على اختيار مرآة غير موضوعة في إطار تقليدي، فعلى سبيل المثال تلك المرآة موضوعة بارزة من خلال إطار يتخذ شكل الشمس، ومدهون معدنها باللون الذهبي لتأكيد الفكرة.

0

جاليري

تعرفين بالتأكيد كيف يكون شكل الجاليري متعدد اللوحات، ولكنك لا تعلمين جاليري المرايا!

وهي أن تضعي عددا من المرايا داخل إطارات متنوعة الشكل والخامة والأحجام، مع تعليقها بشكل متجاور، لتمنحك طلة غير متوقعة إلى جانب اتساع في المكان أنت في حاجة له.

0

طلة جريئة

كوني مختلفة في كيفية إدخال المرآة على الديكور، من خلال التخلي عن فكرة دهان الجدران بالشكل المعتاد، مستعينة بتبطينها بورق الحائط مع تعليق وحدة مرآة محاطة بإطار خشبي عريض من اللون الأسود البارز، لتجدي أنك حصلتِ على ديكور مختلف بالاتحاد بين ورق الحائط المنقوش والمرأة بإطارها البارز العريض.

0

الغرفة الضيقة

هل ترغبين في طريقة سريعة للحصول على غرفة معيشة متسعة؟، جربي وضع مرآة كبيرة الحجم بحيث تكون ممتدة بعرض الحائط، لتشعري فيما بعد أن انعكاس سطحها على المكان يمنحك طلة متسعة مثلما تحلمين.

روابط ذات صلةبالصور: ورق الحائط يلون ديكور المطابخ