كشف سر فيديو السيدة التي تجر خلفها شاباً بسلسلة من عنقه

صفاء صبري
عالم المرأة
صفاء صبري16 أبريل 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
كشف سر فيديو السيدة التي تجر خلفها شاباً بسلسلة من عنقه
8f4f3ce603e0a9c7daf6b5c891a6b7b3 - مشاهد 24

كشفت صحيفة الاندبندنت البريطانية سر إنتشار مقطع فيديو على شبكات التواصل الإجتماعي لسيدة تجر خلفها شاباً بسلسلة من عنقه في شوارع لندن في مشهد غير المألوف.

وتمكنت الصحيفة من الوصول للمرأة التي كانت تجر الرجل وتحدثت معها فتبين أنها ممثلة تدعى أيدن أفيتال ألكسندر، وقد بدأت مشوارها الفني الثامنة من عمرها، ولها العديد من الأعمال الفنية، كما مثلت على خشبة المسرح لمدة 20 عاما .

كما أنه تم اختيارها في المشاركة في تمثيل هذا المشهد التمثيلي بسبب تركيزها على رد فعل الجمهور، مشيرة إلى وجود كاميرا للتصوير ترصد ردود فعل المارة، عندما كانت تسير وبيدها حبل يجر الرجل، اقترب عدد من المارة من ألكسندر وهي تجر الرجل متسائلين عن سبب ذلك، في حين جادلها أحدهم مذكرا إياها بحقوق الإنسان ، فيما سألها آخرون، خلال استمرارها في المشهد التمثيلي لمدة 5 دقائق، هل هذا زوجك فكان ردها بإيماءات مبهمة وغير واضحة.

وفي لحظة تصوير المشهد انتشرت مجموعة من التغريدات على مواقع التدوينات المختصرة “تويتر”، والتى عكست استياء العديد من الأشخاص من المشهد، مع تزايد التساؤلات عن مبررات فعلها لهذا الأمر.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق