الرئيسية / عالم المرأة / 7 اتجاهات تجعلك جميلة سنة 2015
69-enhance-natural-beauty2

7 اتجاهات تجعلك جميلة سنة 2015

 

لتكوني ملمّة باتجاهات الموضة السائدة لعام 2015 وتعتمديها في إطلالتك الصيفية، تعرفي على قصات الشعر وطريقة الماكياج وألوان طلاء الأظافر وغيرها الكثير من الاتجاهات الدارجة.
إليك 7 اتجاهات تجميل :
1 -شعر متوسط الطولـ the lob
انه وقت تشفير خصلات الشعر لتكون الخصلات متراوحة بين الطويلة والمتوسطة الطول،إنه موديل عصري يمكنك تجربته اذا كنت تريدين البدء بتغيير إطلالتك هذا العام.
2- وجهك على طبيعته
ان اكثر صيحة ماكياج شيوعاً للربيع كانت (أن لا تضعي المكياج ) هذا الأمر يظهر جمالك الطبيعي باستخدامك أقل ما يمكن. من مستحضرات التجميل ، أفضل نوع من المكياج هو النوع الذي لا يشعرك بوجوده عندما تضعينه.
3- جميع مستحضراتك طبيعية
العام السابق،تم تسويق المنتجات الطبيعية والخالية من المواد الكيميائية بكثرة ، وهذا العام توسعت أكثر ، ويمكن لكل سيدة أن تستخدمها حتى تحمي بشرتها من المواد الكيميائية المتواجدة في مستحضرات التجميل الأخرى.
4- طلاء أظافر معاكس
طلاء الأظافر بشكل معاكس كان رائجا بشكل كبير خلال الربيع والطريقة المعاكسة هي ذاتها الطريقة المعروفة بـ “فرينش” ولكن مع تطوير في طريقة الرسم وحجم اللون المعاكس. انه عملي ومميز ومناسب للأشخاص الذين
يريدون شيئاً من الابداع على أظافرهم ، عندها سيبدو إظفرك مطلي بشكل طبيعي . لهذا الموديل الخيارات العديدة والغير منتهية من الاحتمالات وفعلا يشعرك ببهجة .
5- الآيلاينر الملون
الآيلاينر الملون طريقة مبهجة تجعل عيناكي براقة . اذا كنتي مرتدية فستانا أو قميصا أسودا كاملا ، من الرائع أن تضعي بعض المكياج الملون، كأن تضعي آيلاينر أسود ومن فوقه آيلاينر ملون،تستطيعين أيضا أن تجعلي
الآيلاينر الاسود عريضا أكثر ليعطيكي تأثيرا أقوى .
6- زيت جوز الهند
زيت جوز الهند يعتبر من الأساسيات في مستحضرات التجميل.سواءكنت تستخدمينه كحمام زيت لشعرك أو لإزالة الماكياج . انه الأنسب بشكل دائم .هذه السنة ، ستجدين الكثير من المنتجات المعتمدة على زيت جوز الهند في محلات المكياج .
7- شعر مموج مع خصل ملونة (Balayage)
طوري من أسلوبك، اصنعي شيئا جديدا ..الصيحة الجديدة والرائجة هي شعر مموج وملون .كما انها سهلة التصفيف ، حيث تستطيعين ان تلوني شعرك ببساطة دون اي عناء .
لا تستخدمي الحنة او الميش لعمل الألوان، وطريقة عمل هذه الألوان طبيعية بشكل تام.