الرئيسية / عالم المرأة / أكثر 10 عطور النجوم شهرة في 2015
أكثر-10-عطور-النجوم-شهرة-في-2015-1163171

أكثر 10 عطور النجوم شهرة في 2015

لم يقتصر نجاح بعض النجوم والنجمات على مجال الغناء والتمثيل، بل اخترقوا أيضاً مجالات أخرى، من بينها العطور ليحققوا فيها أيضاً إنجازاً أكبر يضاف إلى رصيد شهرتهم وانتشارهم.
إليكم أكثر 10 عطور النجوم شهرة في 2015
10-Lata Mangeshkar
تعتبر Lata Mangeshkar من أشهر مغنيي بوليوود. في عطرها de parfum Eau Lata استخدمت أكثر من 78 مكوناً، أبرزها خشب الصندل والياسمين.
9-Shilpa Shetty
النجمة البوليوودية الجميلة والمحبوبة شيلبا شيتي أصدرت عطراً تحت اسم S2 ابتكره صانع العطور الفرنسي العريق Robertet وهو عبارة عن مزيج من الياسمين وخشب الصندل والبرغموث والباتشولي والفانيليا والمسك.
8-Antonio Banderas
عطر بلو سيدكشن للرجال من أنطونيو بانديراس عبارة عن عطر ذكوري أنيق، يتميز بروائح متعددة من البرغموث والنعناع والبطيخ وجوزة الطيب والتفاح والكابتشينو والبلوط والأخشاب والمسك.
7-Mariah Carey
المغنية المحبوبة هي أيضاً تمتلك عطراً تهديه لمحبيها حول العالم وهو يتألف من 4 أصدارات: Lollipo Blind، for Ever،Luscious Pink، M.you .
6-Arjun Rampal
الممثل البوليوودي أرجون رامبال مشهور بشخصيته الساحرة والجذابة ولاستكمال نجاحاته أصدر عطراً تحت اسم Alive يتضمن إصدارين: الأول Alive White والثاني Alive Black.
5-Amitabh Bachchan
ومن منا لا يتذكر اسم الممثل العريق أميتاب باتشان المحفور في ذاكرة أكثر من جيل، ولاستكمال مملكته أصدر النجم البوليوودي، من خلال بيت الأزياء Lomani عطراً يحمل اسم Amitabh B.
4-Paris Hilton
نجمة المجتمع الأميركية باريس هيلتون لم تقتصر شهرتها في مجال معين، بل رسختها أيضاً في عالم العطور من خلال 10 إصدارات، أبرزها Just Me، Heiress، Heir، Can Can، Fairy Dust، Siren وغيرها.
3-Elizabeth Taylor
النجمة الهوليوودية الشهيرة كانت من أوائل الممثلات اللواتي يصدرن عطراً يحمل اسمهن وحمل عطرها اسم White Diamonds.
2-Shah Rukh Khan
كينغ بوليوود شاروخان هو أيضاً اخترق عالم العطور من خلال الماركة الفرنسية Jeanne Arthes وأصدر عطراً يحمل اسم Tiger Eyes .
1-Jennifer Lopez
تعد جينيفر لوبيز من أكثر نجمات هوليوود شهرة وإثارة وانطلاقاً من ذلك تعددت إصداراتها في مجال العطور وأهمها Glow By J.Lo، Love&Glamour، Love&Light.